اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/05/17

تحكم في حواسيب موظفيك-empmonitor

العديد منكم قد يمتلك شركة أو لديه مقهي الانترنيت ويريد أن يعرف ماذا يفعل العملاء لديك أو الموظفين بشركتك وأكيد هناك العديد من البرامج التي تقدم هذه الخدمات من وأيضا هناك مواقع يمكن أن تعتمد عليها في معرفة كل شيء عن موظفيك من خلال ماذا يفعلون في حواسيبهم إلى غير ذلك فموقعنا اليوم الذي سنعتمد عليه في هذه الخدمة هو empmonitor فهي شركة تعمل على مساعدة أصحاب الشركات في معرفة ماذا يفعلون الموظفين لديهم داخل الحواسيب ويمكن أن تجعل لهم إميل لكل موظف لكي تتحكم بشكل أكبر فيهم وتعرف هل يعلمون أم لا.
فمن خلال الموقع يمكن أن تعرف العديد من الامور من بينها الإحصائيات الكاملة التي كان يعمل فيها الموظف،وكذلك متى غادر الحاسوب الخاص به ومن بين المميزات الرائعة فيه هو يمكن أن تضغط لقطات متنوعة من داخل حاسوبه بشكل بسيط جدا.وأيضا يمكن أن تقم بإدارة كافة أجهزة الكمبيوتر في مؤسستك عن بُعد من موقع مركزي. يمكن الوصول إلى حساب EmpMonitor الخاص بك من أي جهاز متصل بالإنترنت يتيح لك الوصول من أي مكان وفي أي وقت. باستخدام برنامج مراقبة الكمبيوتر في الوقت الفعلي ، يمكنك عرض الأنشطة فور حدوثها وإدارتها على الفور.

بالنسة لأسعار الموقع فهي مقبولة جدا يمكن أن تجد الخطة المجانية أيضا من خلالها يمكن أن تتحكم في 5 أشخاص فقط من خلال الموظفين لديك لكن في الخطط المتقدم جدا يمكن أن تتحككم في العديد من الأشخاص من خلالة لوحة التحكم الخاصة بك وكما نرى فالأسعار في متناول أي شخص وفقط أثمنة رمزية يمكن أن يكون لديك إشتراك سنوي أو شهري على حسب إختيارك.
أما لوحة التحكم فهي بسيطة جدا يمكن من خلالها أن تضيف أي موظف تريد وكذلك تعرف الاحصائيات التي تريدها عن أي موظف تريد من خلال تسجيله وأيضا تتبعه بإضافة الأيبي الخاص به وكذلك يجب أن تضع البرنامج في كل حاسوب تريد التحكم فيه فمن خلال إضافته يمكن أن تعرف أي شخص من موظفيك ماذا يفعل وهل يعمل أم لا.
ولما تسجل أي موظف لديك يمكن باستخدام البرنامج والموقع ، حظر تلك المواقع غير الملائمة وغير المفيدة للأعمال. إذا كنت تراقب موظفيك بنجاح دون التسبب في أي تآكل رسمي غير ضروري ، فيمكن لكل مدير وقائد فريق الحصول على هدفهم بطريقة سهلة وآمنة. ولكن قبل استخدام أي برنامج أو أداة لغرض عملك ، وكذلك من خلال الأيقوانات يمكن أن تعرف أهم مواقع الانترنيت الذي يدخل لها الموظفين وأيضا أهم البرامج التي يقومون بتثبيتها وغيرها من الأشياء المتواجدة في البرنامج والموقع.
رابط الموقع