-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/05/17

تعلم التداول بسهولة وأحصل على توصيات مربحة مع-altsignals

زواري الأوفياء يسعدني جدا أن أعود لكم من جديد واليوم حول درس أخر من دروس التداول عبر الانترنيت وهذه المرة طريقة جيدة في التداول وهي أن تفتح فقط حساب وتبدأ التداول مع العديد من الجمهور دون أن تكون لدي أي خبرة في التداول أو لديك أي دراية به فقط تتتسجل بأحد الخطط التي سوف اشرحها لك بعد ذلك تبدأ في العمل وجني الأرباح من خلال هذه العملية البسيطة جدا. وقد يسألني البعض ماهو التداول؟
مصطلح "التداول" يعني ببساطة "مبادلة شيء بآخر". ونحن عادة نفهم ذلك على أنه مبادلة السلع مقابل المال أو بعبارة أخرى ببساطة، شراء شيء ما.

عندما نتحدث عن التداول في الأسواق المالية، نستخدم نفس المبدأ. فكر في شخص يتداول الأسهم. ما يفعله في الواقع هو شراء أسهم (أو جزء صغير من) شركة. إذا زادت قيمة تلك الأسهم، فإنه يكسب المال عن طريق بيعها مرة أخرى بسعر أعلى. هذا هو التداول. تشتري شيئاً بسعر ما وتبيعه مرة أخرى بسعر آخر - آملاً أن يكون أعلى حتى تحقق ربحاً، والعكس صحيح.
ولكن لماذا ترتفع قيمة الأسهم؟ الجواب بسيط: تتغير القيمة بسبب العرض والطلب - كلما كان هنا مزيداً من الطلب على شيء ما، كلما كان هناك مزيداً من الناس مستعدون لدفع ثمنه.

فالموقع الذي سنتحدث عنه اليوم إسمه altsignals يعد من أفضل المواقع الموثوقة جدا التي يمكن أن تعتمد عليها في التداول فهو من خيرة الموقع في حصد المعرفة الكاملة في التداول وأيضا لديه العديد من الصفقات الناجحة ويدير الموقع منصة كاملة حول توصيات الربح من التداول ويعتمد كذلك على العديد من المنصات المشهورة جدا في العالم التي ليدها وزن كبير جدا في التداول والموقع يعتمد في تداوله على الفوركس وأيضا التداول في العملات الرقمية كالبيتكوين وغيرها من العملات الرقمية لهذا قد لا تكون لديك دراية جيدة في التداول والموقع يسهل عليك الامر بشكل كبير جدا.
فالموقع يضم أكثر من 47 ألف متداول يعتمد على الموقع في فتح الصفقات الناجحة أو الخاسرة وكذلك لديه صمعة طيبة جدا في جميع الدول وترتيبه أيا في أليكسا جيد مما يزيد مصداقيته وأيضا لديه 1173 صفقات تداول عبر منصات مختلفة ويقول الموقع أنه حقق  13230 إشارات التشفير في ، الفوركس ، و bitmex وفي مساعدة المتداولين على كسب نقاط كبيرة.
وتم إعداد AltSignals في أواخر ديسمبر 2017 من قبل فريق من رجال الأعمال والمحللين التجاريين على الإنترنت. في البداية بإعداد مجرد إرسال إشارات تشفير مجانية ولكن سرعان ما أدركنا أن لدينا سوقًا أكبر بكثير. الهدف والقيم الأساسية لـ AltSignals كان وسيكون دائمًا:

-تقديم التحليل الفني الأساسي. وتعلم كيف تتداول
-تدريب ومساعدة عملائهم على كيفية وضع الصفقات والأرباح على المدى الطويل.
-تداول على أكبر البورصات للعملات المشفرة والفوركس والتي تتضمن Binance و BitMEX.
-استمر في التكيف مع ظروف السوق سواء كان سوق صعودي أم هابط.

وهذه بعض الأحصائيات التي حققها الموقع من خلال جميع تداولتها المتنوعة ويخبر الموقع أنه إستطاع التوازن بشكل كبير جدا في حصد الأرباح والنسب التي تضح لنا أنه لديه نسب جيدة في الفوركس والتداول في العملات وكذلك في جميع المنصات التي يقوم بالتداول فيها.

والخطط التي يقدمها الموقع فهي متنوعة يمكن أن تقوم بالدخول في أحد الخطط التي تريد الإستثمار فيها هناك خطة الفوركس وأيضا منصة بريميكس وكذلك بينونس يعني لما تقوم بالإشتراك في أحد الخطط ستحصل على دورة كاملة في التداول وكيفية تقوم بالعمل من خلاله وجعلك تفهم أهم الأساسيات التي تريدها.

ويمكن أيسضا استخدم مؤشر AltAlgo ™ البسيط الخاص بالموقع وسوف تقوم بتجميع ومضاعفة أموالك من أي مكان في العالم. بدلاً من استخدام أدوات التداول المعقدة ، يقوم نظامهم بفحص السوق في الوقت الفعلي لك. ثم تظهر ببساطة بسعر الشراء وعند سعر البيع
رابط الموقع