القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على رقم هاتف لتفعيل WhatsApp وTelegram

العديد منكم يريد تفعيل حساب واتساب او تلغرام او اي منصة سوشيال ميديا ولكن ليس لديه العديد من أرقام الهواتف،او صعب عليك ان تشتري العديد من الأرقام لهذا في درسنا اليوم سوف نعمل على شرح لكم منصة رائعة يمكن ان تحصل على رقم هاتف وتقم بتفعيل حساب تلغرام بكل سهولة وأيضا يمكنك من خلال هذا الموقع تفعيل جميع حساباتك عبر سوشيال ميديا برقم هاتف ومن العديد من الدول.



فمنصتنا اليوم إسمها sms-man هي منصة تضم أكثر من ملاين الهواتف التي يمكن ان تعتمد عليها في تفعيل حسابك عبر واتساب او تلغرام او يوتوب او غيرها من الحسابات العديدة،والمنصة تتيح لك خدمة الرسائل النصية لرقم الهاتف الافتراضي و الحصول على رمز تأكيد للتسجيل في أي موقع يتطلب منك التحقق من رقم هاتفك

بفضل المعدات الخاصة التي قام بها الموقع و بتركيبها في مكتبهم وبرامجهم، يمكن لأي شخص الحصول على رقم افتراضي لتلقي الرسائل القصيرة في دقائق.
يمنحك تطبيق "SMS-Man" فرصة استئجار رقم افتراضي لاستقبال الرسائل القصيرة. يمكن استخدام الرقم المؤجر للتسجيل على أي منصة تقريبًا تتطلب رقم هاتف محمول للتسجيل.

تتطلب العديد من الخدمات عبر الإنترنت منك تأكيد رقم هاتفك عبر الرسائل القصيرة للتسجيل. هذا يعني أنه لا يمكنك تسجيل حساب إضافي في برنامج المراسلة أو شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك بدون رقم هاتف. ولكن لكي تتقدم بطلب للحصول على بطاقة SIM جديدة، عليك أن تأتي إلى متجر للهواتف المحمولة، وتعطي تفاصيل جواز سفرك وتدفع الكثير من المال... هائل.

إذا قمت بتأجير رقم على خدمتهم، فستتمكن من تلقي الرسائل القصيرة على الرقم المستأجر خلال فترة الإيجار بأكملها. سيسمح لك ذلك بتسجيل عدد غير محدود من الحسابات على WhatsApp وTelegram وGmail وFacebook وTinder وأي خدمات أخرى تتطلب التحقق عبر الرسائل القصيرة!

تأجير الأرقام على خدمة "SMS-Man" له العديد من المزايا، تجدونها أدناه:

- سيساعدك الرقم المستأجر في الحفاظ على سرية هويتك في الشبكات الاجتماعية وبرامج المراسلة.

- ستتمكن أخيرًا من تسجيل أي عدد تريده من حسابات الشبكات الاجتماعية

- سيكلفك استئجار رقم أقل بكثير من الحصول على بطاقة SIM جديدة. أسعار SMS-man هي واحدة من أدنى الأسعار.

- لا تحتاج إلى مهارات خاصة لتتمكن من استئجار رقم. يمكنك القيام بذلك في بضع دقائق.


والرقم الافتراضي هو رقم سحابي لا يحتوي على بطاقة SIM فعلية وغير مرتبط بجهاز أو موقع محدد. إحدى الميزات المهمة لخدمات المنصة هو عبر الإنترنت فهي أرقام إفتراضية يمكنها فقط استقبال الرسائل القصيرة ولكن لا يمكنها إرسالها.

وقد يسألنا البعض حول الرقم هل هو أمن نعم ان الأرقام التي تعطى لك هي افتراضية ويتم توليدها بشكل متسلسل وكذلك الرقم المستأجر متاح لك فقط ولا يمكن بيعه لأي شخص آخر، حتى بعد انتهاء فترة الحجز. فالمنصة تحترم بشكل كبير جدا عملائها، ويتم إصدار رقم واحد لكل عميل يطلب الرقم من المنصات بالإضافة إلى ان جميع الارقام هي بثمن رخيص جدا ويحق لأي شخص ان يحصل على الرقم واحد وليس مكرر.

فإن خدمة SMS-MAN، يمكنك استئجار رقم افتراضي لتلقي الرسائل القصيرة من أكثر من 20 دولة لمدة: 24 ساعة، وأسبوع، أو شهر. يمكنك استئجار رقم هاتف للرسائل النصية القصيرة (SMS) لتلقي أي عدد من الرسائل لفترة زمنية محددة.
يعد هذا مفيدًا جدًا عندما تحتاج إلى تسجيل العديد من الحسابات في الخدمات عبر الإنترنت برقم واحد.
إذا لم يكن رقم الهاتف مناسبًا (إذا لم تتلق أي رسالة نصية قصيرة)، فيمكنك إلغاؤه بسهولة في غضون 20 دقيقة دون خسارة المال.
يعني لما تطلب رقم من دولة ما ولم تصلك رسالة تفعيل حسابك يمكنك ان تلغي الرقم بسهولة ويتم ارجاع المال الى حسابك فورا.

اما طريقة التسجيل فهي سهلة جدا يمكنك فقط ان تضع الإميل الخاص بك ثم كلمة مرور واعادة كلمة المرور ثم الضغط على تسجيل لكي تمر الى حسابك مباشرة دون تعقيدات.

هذا هو شكل لوحة حسابكم يمنك من خلالها ان تقم بتحديد الدلو التي تريد ان تحصل على رقمها فقط كنصيحة يمكنك ان تعتمد بشكل كبير جدا على اميركا او كندا لانه سهل جدا ان تأتيكم رسالة التفعيل لحسابكم.

إذات أردت تعبت رصيدكم فإن المنصة تدعم عدة بنوك من بينها بنوك عامة وايضا بنوك عملات مشفرة وكذلك حتى اذا اردت الإيداع عبر فيزا او مستر كارد.

يمكنك التسجيل من الرابط التالي


هل اعجبك الموضوع :