القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من التداول بسهولة جدا فقط ببوت | monodx crypto trading bots

 هناك العديد من الطرق التي يمكن ان تعتمد عليها في التداول وأشهرها التحليل الفني وأيضا النظرة بالعين المجردة للسوق بالإضافة إلى تتبع الاخبار الخاصة بالسوق إلى غير ذلك لكن كل هذه الطرق تحتاج منا عمل كبير جدا ودراسة مطولة للغاية لكن هناك شيء اسمه التداول عبر بوتات التي تسهل عليك عملية التداول بشكل بسيط جدا فقط من خلال شراء بوت والدخول في الصفقة انت رابح منها كل شيء وهذه الطريقة ظهرت مؤخرا في السوق مما جعل العديد من المنصات التي تقدم هذه الخدمات إلى العلن للجمهور ونعرف أن أهم منصة في الوقت الراهن التي ظهرت لنا تقدم هذه الخدمة هي منصة monodx هذه المنصة الرائعة بالفعل لديها بوتات متنوعة جدا من خلالها يمكن ان تكسب بشكل كبير جدا.


بالنسبة للمنصة فهي من حيت المضمون والشكل رائعة بالفعل وتقدم لنا إستراتجية جيدة وحاليا تثق فيها العديد من المنصات التي تتداول بواسطتها من بينها منصات مشهورة للغاية مثل (binance-coibase-bybit-bitfinex-kucoin) ومنصات أخرى التي نعتبرها من خيرت المنصات الخاصة بالتداول فمنصة monodx أصبحت لها دخل كبير جدا ضمن هذه المنصات التي تعتمد عليها في عمليات التداول بشكل مباشرة وأيضا موثوقة للغاية.

المنصة لديها العديد من المميزات التي يمكن ان تصنفها من خيرة المنصات التي تقدم لكم التداول الألي:

فالمنصة مما جعلها مميزة تضم خيرة المطورين الذين يتمتعون بخبرة سنوات عديدة في مجال أصول التشفير والبرمجة. وكان فريقهم يختبر المؤشرات والاستراتيجيات في أسواق العملات المشفرة المختلفة ، وشارك في كتابة روبوتات برمجية وتطوير طرق جديدة لتحديد النبضات التقنية. لقد وجد الإستراتيجية المثلى التي تتضمن 32 مؤشرًا ، بما في ذلك EFI ADR_B MACD CRSI ، وأنشأوا شبكة وحدة برمجية تحدد نقاط الدخول والخروج المثلى للمعاملات الخالية من المخاطر وأطلق عليها اسم MonoDX. بعد المئات من الاختبارات والتعديلات الناجحة لوحدات البرامج ،وهم الان على استعداد لتوسيع وتقديم منتجهم  حتى تصبح عملاء لهم وتكون قادرًا على جني الأرباح حتى لو كنت جديدًا في تداول العملات المشفرة.
بالنسبة النصائح التي تقدم المنصة
اعمل بحذر
نظام إعدادات بوت مرن وبسيط
من السهل البدء والحصول على أول ربح
سنوات عديدة من الخبرة
الفرصة لبدء الكسب مع الحد الأدنى من الاستثمار

حسنا دعنا نلقي نظرة عن البوت الذي جلبت لكم المنصة، بالنسبة البوت التي تدقم لك المنصة فهي لديها خطط متنوعة تبتدا من رأس مال بسيط جدا إلى رأس مال كبيرة جدا على حسب كل شخص ومزانيته الخاصة وكذلك تحدد لك المنصة ماهي نسبة الربح الذي قد تحققه من كل بوت على حدة وكذلك ينتج تحليل تشفير برنامج نظام MonoDX 93٪ من الصفقات المربحة ، لذلك يمكن لكل مستخدم لموقعهم التأكد من ربحه.

حسنا جعنا نلقي النظرة على  أهم نقاط قوة المنصة:

يمكنك الاستثمار في العملات المشفرة بانتظام بمرور الوقت عن طريق جدولة عمليات الشراء على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري.

لست بحاجة للبحث عن ماذا أو أين. يمكنك بسهولة إدارة حساباتك من خلال لوحة سهلة الاستخدام.

هم من بين المؤسسات الاستثمارية الهامة التي تمتلك بنيتهم التحتية التكنولوجية ذات المستوى العالمي.

لديهم فريق من المتخصصين الذين يساعدونك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويحاولون حل أي من مشاكلك في أسرع وقت ممكن.

حسنا لما تقوم بعملية التسجيل يمكن ان تتوجد إلى محفظتك لكي تقوم بالإيداع بسهولة جدا هناك العديد من العملات المشفرة ضمن المنصة في الصورة هذه بعضها فقط لكن تتواجد العديد من العملات المشفرة التي يمكن من خلالها أن تقوم بعملية الإيداع.

لما تقوم بعملية الإيداع سوف تتوجه لهذا المكان متواجد فيه البوتات هناك تقريبا 8 بوت تختار الخطة التي تريد وكل خطة لديها ربح معين في اليوم أو الأسبوع أو الشهور على حسب إختيارك الخاص يمكن ان تختار البوت بالإضافة إلى ذلك يمكن ان تعمل زيادة للبوت بسهولة جدا على حسب السعر المراد جنيه.

في المرحلة الموالية يمكن أن تتوجه للتداول بعد شرائك الربوط تتوجه إلى هذا المكان لكي تفتح الصفقة التي تريد ثم تنتظر أرباحك بشكل ألي سيحقق لك البوت الأرباح التي حددتها من شرائك البوت.

رابط التسجيل

https://monodx.com/auth/signup?ref=uneR0w

هل اعجبك الموضوع :