القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع SMM Panel لزيادة المتابعين و المشاهدات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي Marketerum

في درسنا اليوم سوف نتطرق إلى موضوع رائع جدا يمكن ان نعتبره سر يخفيه عنك العديد من الأشخاص أصحاب قنوات اليوتوب أو إنستغرام او تيك توك أو مواقع اخرى خاصة بالسوشيال ميديا وهذا السر القليل جدا من يعرفه وهو كيف تزيد عدد مشاهدات أي فيديو أو صورة أو تضف تعاليق إلى حساباتك في السوشيال ميديا عبر 
SMM Panel أو بالأحرى بطريقة سهلة جدا وكسب معجبين حقيقين عبر منصاتك الإجتماعية وبشكل سريع جدا.

الخدمة التي سوف أقوم بشرحها لكم رائعة بالفعل وستثير إعجباكم وأيضا موقع رائع يقدم لكم هذه الخدمات بشكل بسيط للغاية الموقع الذي سوف يساعدكم في تكبير صفحاتكم الإجتماعية إسمه marketerum وهو موقع سوف تجد به العديد من الخدمات من بينها:
  • زيادة مشاهدات الفيديو
  • الإعجابات وديس لايك
  • زيادة متابعين 
  • وضع تعاليق على أي فيديو تريده
  • وضع زيارات لموقع 
والعديد من الخدمات التي سوف تكتشفوها مع هذا الموقع الرائع والجميل فيه انه كل خدماته حقيقة وأمنة جدا على حساباتك في السوشيال ميديا.

فالخدمات التي يقدمها الموقع لن تجدها في أي مكان وتقريبا من خيرة مواقع 
SMM Panel التي تستطيع ان تستفد منها ويمكن لأي فيديو لديك يصل من 0 إلى ملاين المشاهدات في ظرف صغير جدا وبشكل سهل للغاية.

في المرحلة الأولى يجب ان تقوم بالتسجيل عبر الموقع وبطريقة بسيطة للغاية فقط تدخل الإسم الخاص بك ثم الإميل وكلمة المرور وتقوم بإعدتها وكذلك توافق على الشروط ثم تقوم بالضغط على تسجيل وهكذا ببساطة تنتهي من التسجيل.
بالنسبة للوحة التحكم لـ 
SMM Panel الخاصة بالموقع فهي بسيطة للغاية كما ترى وسهلة الإستعاب ستجد فيها الرصيد الخاص بك وأيضا النقاط التي قد تجنيها من شراء الخدمات داخل الموقع ثم كل شيء متعلق بطلبياتك.
لما تقوم بالدخول إلى لوحة التحكم في ثاني مرحلة هي يجب أن تقوم بعملية الإيداع من خلال الموقع بالضغط على add funds ثم بعد ذلك من خلال method تختار البنك المناسب لك هناك العديد من البنوك (بريفكت موني - بايير - الإيداع عبر العملات المشفرة - وعبر بطاقة البنكية الخاصة بك ...) وطرق أخرى جيدة وسهلة جدا في الإيداع ثم تضع الرصيد الذي تريد ان تستعمله في الإيداع ثم الضغط على pay لكي تقوم بالدفع كما ترى الطريقة سهلة للغاية.


لما تقوم بالإيداع يمكن أن تذهب إلى new order ثم تختار الخدمة التي تريد إما زيادة متابعين او مشاهدات او زيارات او لايكات او تعاليق لأحد السوشيال ميديا التي تريد بشكل بسيط للغاية يمكن ان تكسب ملاين المتابعين بطريقة سهلة جدا.

بالإضافة إلى زيادة المتابعين عبر 
SMM Panel الخاص بالموقع هناك أيضا طريقة جميلة في الموقع ان تكسب من الإحالات أي من الأشخاص الذين تدعوهم انت تستفد وهم يستفدون وتحصل على 5 بالمئة من الكومشين وهذا جميل جدا.

بالإضافة إلى الإحالات يمكن ان تكسب نقاط من شرائك خدمات الموقع بالطريقة التالية:
سوف تكافأ كما تنفق. تحصل على 1 نقطة مقابل كل 1 دولار تنفقه.
100 نقطة = 1 $ أو2 $ حسب حالة حسابك.
لا يمكنك استبدال أقل من 100 نقطة.
لتحويل نقطتك إلى أموال ، يجب عليك فتح تذكرة واختيار الموضوع "نقاط" وكتابة "استرداد الكل".
لمنع الاحتيال ، سوف يستغرق الأمر من الموقع3 أيام كحد أدنى أو 5 أيام كحد أقصى للتحقق من نقاطك وتحويلها إلى أموال.
رابط التسجيل
هل اعجبك الموضوع :