القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح BiGHBull التوكن التي عليها إقبال جيد

 مشاريع الكريبتو كثيرة جدا لكن أحسنها قليل للغاية في درسنا اليوم سوف نشرح لكم توكن جيدة ولديها وزنها في السوق تحدث عنها الكثير من الأشخاص وأيضا منصات كبيرة جدا تتحدث عنها في الوقت الحالي وقد إكتسبت شعبية كبيرة للغاية بالإضافة إلى أنها أمنة للغاية لأنها تعترف بها العديد من الجهات والمنصات الكبيرة للغاية وأيضا هذه التوكن الجميل فيها اصبحت لها قوة جيدة في الصعود وكذلك التبادل.


الغرض هذا الشرح هو تقديم رمز BIGH BULL إلى الإمكانات المستثمرين ومشغلي الشبكات. المعلومات الواردة في هذا المستند قد لا تكون شاملة ، ولن تنطوي على أي عناصر للعلاقة التعاقدية. الغرض الوحيد منه هو تقديم معلومات ذات صلة ومعقولة لحاملي العملات المحتملين الذين يرغبون في الشراء أو تعرف على رمز
 BIGH BULL. قد يتم تعديل هذه الوثيقة في أي وقت من أجل التصحيحات أو التحديثات. نحن لسنا مسؤولين عن أي معلومات معروضة في هذا المستند. * السعر أو القيمة السوقية للرموز BIGH BULL (في حالة إدراجها في عملة مشفرة التبادل أو تبادل العملات المشفرة إلى التشفير) بسبب أي من هذه الاعتبارات عدم اليقين أو المخاطر المادية ، وقد تفقد كل أو جزء من رموز BIGH BULL الخاصة بك.

فـ BIGB Token هو نظام دفع رقمي لا يعتمد على البنوك للتحقق من المعاملات ، فهو
نظام نظير إلى نظير يمكنه تمكين أي شخص في أي مكان من إرسال المدفوعات وتأمينها.
ما مدى أمان BIGB Token؟
تم تصميم BIGB Token باستخدام تقنية BINANCE blockchain. إنها تقنية معقدة إلى حد ما عملية ، ولكن النتيجة هي دفتر أستاذ رقمي لمعاملات العملات المشفرة التي يصعب على المتسللين التلاعب بها  لديها عقد ذكي على بينانس لتخزين BIGB Token
إذا اشتريت عملة رقمية ، يجب على المرء تخزينها. يمكن تخزين رمز BIGB في تشفير رقمي ومحفظة العملات. على سبيل المثال Trust Wallet و Metamask وما إلى ذلك.
في حين أن هناك العديد من المحافظ المختلفة ، لكل منها مزاياها الخاصة ، والمتطلبات الفنية والأمان. لذلك يمكن تخزين رمز BIGB في أي من محافظ العملات المشفرة التي تدعم Binance

بالإضافة إلى ذلك يمكن القول أن التوكن متواجد ضمن أكبر المنصات وأيضا سوف يتم إعادة إدراجها في bitmart المعروفة جدا في السوق وتعتبر من أحس منصات التداول في الوقت الراهن،وهذا سوف يسهل عليك بيع وشراء التوكن بكل سهولة في السوق.


بالإضافة إلى ذلك فهي مرخصة ضمن منصة كبيرة جدا BscScan ولها عقد حقيقي يمكن التحقق منه أسفل المقال و Bigh Bull هو رمز عقد ذكي مفتوح المصدر يتم نشره على Binance Blockchain (سلسلة ذكية).
سيتم تسجيل كل معاملة يتم إجراؤها لهذا الرمز المميز على دفاتر الأستاذ الخاصة بـ blockchain وستكون مرئية لـ الجميع. تعمل Binance blockchain على POS (إثبات الحصة) وهي آلية الإجماع تستخدم للتحقق من المعاملات المجمعة. يتم الحفاظ على سلاسل الكتل التي تعمل بنظام PoS بواسطة المدققين. تسمى عملية التحقق في نقاط البيع "تزوير". إذا كانت العقدة تنوي المشاركة في إنشاء الكتلة عملية ، يجب ببساطة أن تشارك في الرمز الأصلي. لا داعي للإنفاق على الكهرباء أو شراء أجهزة متخصصة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن بيع وشراء التوكين عبر منصة تابع لها COTOEX  فهي منصة جيدة لكي تقوم بشراء التوكن بإستعمال المحفظة التي تستعملها التوكن والمحافظ التي قمنا بإدراجها سابقا في المقال بكل سهولة للغاية.
رابط المنصة

روابط أخرى للتوكن

هل اعجبك الموضوع :