القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة مشروع pandora cash

نعرف أن العملات المشفرة تمر في الوقت الذي أكتب فيه هذه المقالات بخمول وأيضا سقوط لم يسبق له مثيل لكن من المتوقع ان يكون هناك انفجار قوي جدا عما قريب لهذا أقوم بعض الأحيان بوضع لكم مقال متعلق بأحد مشاريع التوكن التي يمكن أن تستثمر فيها وقد تحصل على أرباح جيدة منها ومشروعنا اليوم اسمه pandora cash هذا المشروع الذي يوفر لك مجال جميل جدا من المحفظة وأيضا التوكن الخاصة به التي تعتبر من أنجح التوكن في الوقت الراهن.


فكرة المشروع هو يعطيك محفظة خاصة به يمكن من خلالها أن تستعملها في استلام الرمز الخاص بهم وأيضا هو محفظة قد تكون على اكبر المنصات العالمية الخاصة بالكريبتو بالإضافة إلى ذلك فالرمز الخاص بهم حاليا أثناء كتابة المقال في ارتفاع جيد جدا مما يجعل الرمز في وقت دائما وأيضا الرمز إلكتروني بسيط وقابل للاستبدال وسري للغاية وهذا ما أراده ساتوشي. إرسال الأموال واستلامها بشكل خاص مع عدم وجود أحد بينهما، او شخص يعرف المعاملات التي تقوم بها.


حسنا لنتحدث الان على قوة المعاملة الحالية للمشروع كما نرى في الصورة أنه تم حرق حوالي 39285 من التوكن وأيضا تم إرسال أزيد من 52828 من التوكن بالإضافة إلى ذلك تم فتح أكثر من خمس عشر من الأشخاص فتحوا المحفظة الخاصة بالمشروع أما المعاملات فكانت أكثر من ثلاث مليون من المعاملات من خلال هذا الرمز وكل هذه الإحصائيات متواجدة عبر الموقع المعتمد في تبديل التوكين.

أما المحفظة الخاصة بالمشروع هي بسيطة للغاية يمكنك من خلال المحفظة الحصول على جميع الرموز الخاصة بالمشروع أي يمكنك أن تستعمل المتواجدة داخل الموقع لكي تستلم الرمز ويمكنك أن تنشئ العديد من المحافظ فقط باستعمال الموقع واستلام بشكل سهل التوكين.

أين يمكن إستبدال الرمز؟ 
لا تقلق هناك مكان يمكن ان تستبدل الرمز الى عملات مشفرة أخرى كـ USDT او BTC او ETH من خلال منصة مخصصة لذلك imprezaftx.com يمكن من خلال هذه المنصة أن تقوم بعملية الشراء أو بيع الرمز على حسب الطريقة التي تفضلها أنت والتي تراها مناسبة لك.


أيضا هناك موقع شهير جدا مدرج ضمنه التوكن يمكنك أن تستغله في الحصول على عملات مشفرة أخرى أو استبدال العملة إ
لى عملة أخرى كما ذكرت سابقا بسهولة للغاية فهي مدرج في المنصة العالمية finexbox يعني فقط تقوم بالتسجيل عبر المنصة ويمكنك أيضا شراء وبيع التوكن بسهولة للغاية.
أيضا الجميل في التوكين هي مضرجة ضمن coingecko وسعرها الحالي أثناء كتابة هذه المقالة هو 0.03 دولار ويمكن أن ترتفع أكثر من ذلك وهذا شيء جميل جدا يعني أن التوكن عليها إقبال جيد.

بالإضافة إلى ذلك هي تمتلك مجتمع عبر تيليغرام يمكنك أن تقوم بطرح جميع الأسئلة وكل شيء تريده داخل المجتمع لكي تحصل على كل المعلومات عن المشروع.

هل اعجبك الموضوع :