القائمة الرئيسية

الصفحات

Shooter Pals لعبة بلوكتشين محمولة تعمل بنظام NFT

 تأتي Shooter Pals كلعبة بلوكتشين محمولة تعمل بنظام NFT تعمل على شبكة Polygon الرائعة. يجمع المشروع بين أسلوب اللعب المحموم لـ Super Smash Brothers والفوضى التي لا يمكن التنبؤ بها لسلسلة Worms.



يبدأ اللاعبون في التعامل مع الخصم بتنسيق ثنائي الأبعاد تقليدي ، وجمع الأسلحة بإستعمال  القوة أثناء تقدمهم ، بينما يتلقون مكافآت إضافية مقابل زيادة عمليات القتل ، وقتل الشرائط ، وفتح الإنجازات. خلال اللعبة ، ستشاهد الكرات الكروية الناجحة تجسيداتها تتحول إلى نسخ عملاقة تشبه الدبابات ، وبالتالي تحقق قوة نيران أكبر وقدرة درع أكبر ، بينما تمثل أيضًا هدفًا أكبر.


تتوسع اللعبة حاليًا في تنسيقها التجريبي المغلق ، لتشمل إمبراطورية ألعاب مجانية واسعة النطاق ، حيث يتم اكتساب الخبرة ومكافأة مآثر المصارعة بعملة لذيذة.

Shooter Pals NFTs

يجلب Shooter Pals مكانًا غير قابل للاستبدال في المزيج على شكل شخصيات Pals وأجهزة NFT القابلة للارتداء. يوفر كل منها مزايا إضافية لأصحابها مثل تعزيز القدرة على الكسب والمقتنيات المخفضة. تتوفر NFTs Shooter Pals "Founders" الآن على OpenSea ، والتي تمثل مجموعة مختارة من الشخصيات والقبعات ، كل منها سيوفر الوصول إلى الإصدار التجريبي المغلق الذي تم إطلاقه مؤخرًا من اللعبة.

توجد هذه الأشياء المرغوبة المصنوعة يدويًا الممتازة حاليًا في نطاق محدود من 2832 وحدة ، تضم 28 نوعًا مختلفًا من Pal ، و 24 نوعًا من القبعات التي تمثل ثلاثة مستويات من الندرة. ومع ذلك ، سيتم ضم عناصر التكوين هذه في وقت لاحق من خلال مقتنيات إضافية ، في حين أن الفئة الأسطورية الرابعة المكونة من 1/1 ستجعل مدخلاً كبيرًا على الطريق. يمكن للحامل أيضًا توقع مجموعة واسعة من الأجهزة القابلة للارتداء ، والمصممة لتقديم مجموعة كبيرة من التخصيصات داخل اللعبة.


بيتا مغلق ورمز فائدة قادم

الإصدار التجريبي المغلق من Shooter Pals قيد التنفيذ حاليًا ، وهو مفتوح حاليًا لحاملي أي من NFTs الخاصة باللعبة. يمكن للاعبين أن يضعوا قوتهم في ساحة المعركة باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة وشكا من القوة بينما يكسبون مكافآت CHIPS دولار. ستظهر هذه بعد ذلك على أنها إنزال جوي رمزي بعد مرحلة بيتا العامة.



بعد الانتهاء من المرحلة التجريبية المغلقة ، ستطلق Shooter Pals رمز الأداة الأصلي ، CHIPS دولار. منصة تحكم رمز ERC20 المصمم لتوزيع المكافآت داخل اللعبة وتشكيل العمود الفقري لعالم Shooter Pals. من بين هذه الرموز ، 1٪ فقط محجوز للبيع العام. في حين أن 90٪ ضخمة ستشكل أساس نظام المكافآت.

ما لا نهاية وخارجها

مع اقتراب المستقبل ، ستقدم Shooter Pals عددًا كبيرًا من التحسينات ، بما في ذلك سوق مخصص لتداول الأشياء الثمينة في NFT. ستقدم الإصدارات اللاحقة أيضًا وضع اللعب المجاني ، بالإضافة إلى المباريات الخاصة الموقوتة حيث يمكن للمقاتلين المراهنة على عملتهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس على مهاراتهم في ساحة المعركة.

رابط الموقع

https://shooterpals.io

تويتر

https://twitter.com/ShooterPalsNFT

ديسكورد

https://discord.gg/qSQwMaM

هل اعجبك الموضوع :