القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح أحسن منصة للعملات المشفرة bybit وعملة للتحقق ربح جيد kasta

في عصرنا الحالي أصبحت العملات المشفرة شيء مهم جدا وأيضا تعتبر تلك العملات اللامركزية من أحسن شيء حصل في مجتمعنا لا متحكم فيها لا شخص يراقب تحركاتك وأيضا من خلال هذه العملات ظهرت لنا منصات يمكن أن تعتبر أحسن شيء وقع أيضا لأنك تستطيع أن تحتفظ بعملاتك المشفرة بشكل أمن جدا ولكن حذاري قليل جدا من المنصات التي تصنف ضمن من خيرة المنصات ومن أحسنها في الوقت الراهن منصة قد نقول هي رائعة بالفعل إسم هذه المنصة bybit هذه الشركة التي تأسست من طرف خبراء في الكريبتو والبلوكشن بالإضافة إلى أنهم من خيرة المخضرمين في المجال والذين حققوا نجاح كبير في جعل المنصة ترتقي لمراتب الاولى ضمن أحسن المنصات الخاصة بالعملاة والمشفرة وأيضا تداولها بالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق في هذه التدوين إلى عملة مشفرة أتت بقوة يمكن أن تستثمر فيها أموالك والتي حققت صعود كبير جدا.


Bybit هي سوق مشتقات العملات المشفرة الناشئة من نظير إلى نظير (P2P) وتتطلع إلى ترسيخ مكانتها في قطاع تداول الهامش / الرافعة المالية المتنامي. على الرغم من تأسيسها فقط في مارس 2018 ، أثبتت Bybit أنها تحظى بشعبية كبيرة في مجتمع تداول العملات المشفرة وتعمل على إعداد العملاء بمعدل مثير للإعجاب.

تسمح البورصة للمتداولين حول العالم بالمشاركة في التداول بالهامش بالرافعة المالية في مجموعة مختارة من منتجات التشفير ، ويمكن تداول الأصول الرقمية مثل BTC و ETH و EOS و XRP باستخدام رافعة مالية تصل إلى 100x.

من خلال مقرها الرئيسي في سنغافورة ، تعمل Bybit كعملية تشفير صارمة لتبادل التشفير ، ولا تتطلب من مستخدميها إجراء التحقق الصارم من KYC ، وتولد حاليًا ما يقرب من 1 مليار دولار من التداول اليومي.


حسنا لنتحدث الان عن كيفية التسجيل عبر الموقع،بالنسبة لطريقة التسجيل سهل جدا كأنك تقوم بالتسجيل عبر حساب عادي جدا من خلال التسجيل عبر الإميل ثم عبر كتابة كلمة مرور جيدة،أيضا لا تنسى أن تقوم بالتسجيل عبر الرابط أسفل المقال بعد ذلك توافق على الشروط الخاصة بالموقع ثم مبارك عليك تم دخولك بنجاح للمنصة.

بالنسبة لواجهة محفظتك الخاصة داخل الموقع كما ترى هي سهلة للغاية تتوفر المحفظة الخاصة بك على العديد من العملاة المشفرة وأيضا بشل متسلسل يتم اضافة المزيد من العملاة بطريقة سهلة للغاية،بالنسبة طريقة الإيداع لأحد العملات المشفرة سهل للغاية فقط توقم بالضغط على Depsit ثم سوف تتحول إلى مكان إختيار عملتك التي تريد الإحتفاظ بها أو تريد التداول من خلالها مع أزواج اخرى وأيضا طريقة السحب سهلة للغاية فقط تتوجه إلى witdraw ثم تسحب المال الى محظفة أخرى خاصة بك.


الأن لنتحدث عن العملة التي يمكن أن تستثمر فيها عبر المنصة التي أصبحت من العملات التي لديها صيت كبير جدا وهذه العملة إسمها Kasta.

لا تتفجأ بالفعل العملة متواجدة عبر منصة bybit وليس من السهل أن تكون ضمن برصة الشركة لأن بيبيتنت تعتبر من خيرة المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة بالعملة إستطاعت أن تكون من أحسن العملات التي حققت النجاح والان هي في حالة صعود كبير جدا فخلال بدايتها كانت لا تتعدى 0.01 الان أصبحت تساوي 1 Usdt وهذا شيء رائع بالفعل عملة يمكن أن تستغلها في الإستثمار وشراء العملة في الوقت الحالي لأنك أمام فرصة جيدة لتحقق بها ربح جيد جدا، وكذلك يمكن من خلال العملة أن تحصل على أرباح جيدة لو حققت صعوض أكبر من هذا الحالي،وحاليا يمكن أن تتداول وتشتري وتبع العملة من خلال المنصة بالإضافة إلى أزواج عملات أخرى ضمن مصة bybit.


رابط التسجيل

هل اعجبك الموضوع :