القائمة الرئيسية

الصفحات

إرتفاع صاروخي لعملة RYOSHI لاتضيع الفرصة ستحقق إرتفاع مثل شيبا

 هناك العديد من العملاة التي ظهرت في الاونة الأخيرة لكن لا تستمر فقط تجمع المال وتغادر لكن هناك عملات رائعة ولديها مشاريع كبيرة جدا مثل شيبا وترون وعملاة اخرى ومن ضمن العملات التي لديها مستقبل كبير جدا عملة ظهرت بقوة جدا ولديها فريق رائع بالفعل هذه العملة إسمها  Ryoshi.

ما هو RYOSHI ؟

RYOSHI كان قابلاً للتداول لأول مرة في 10 يوليو، 2021 وهي متواجدة في عدد من بورصات العملات المشفرة ، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى ، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء USDT أولاً من أي بورصات عملات رقمية إلى عملة مشفرة ثم نقلها إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة.

 ريوشي هو الأب الأكبر والأكثر حكمة لشيبا. إنه فخور بكل ما أنجزه ابنه شيبا ، لكن  ريوشي يشعر بالانزعاج الشديد من حقيقة أن الكثير من الناس أضاعوا فرصتهم في الصعود.
فابتكر Ryoshi رمزًا مجتمعيًا لامركزيًا من قبل الناس ومن أجل الناس. يحل Ryoshi المشكلات المهمة المتعلقة بـ Doge و Shiba - مع الحفاظ على نفس طاقة مجتمع meme التي سمحت لكلا الأصول بالارتفاع بشكل كبير.
فالأحد العوائق الرئيسية لـ Shiba ، ومن المحتمل أن يكون السبب وراء توقف الرمز المميز منذ صعوده الأولي ، هو رسوم المعاملات المرتفعة المرتبطة بـ Ethereum Blockchain التي بنيت عليها. كونه رمز BEP20 مبنيًا على
 Binance Smart Chain ، يسمح لـ Ryoshi بفرض رسوم معاملات صغيرة لهذا السبب أصبح Ryoshi الآن ، وسيظل رمز meme الأكثر شفافية في السوق.

فريوتشي تضم لعبة رائعة يمكن أن تستمتع بها وتحصد أموال جيدة في نفس الوقت وفريق العمل الخاص باللعبة يسعى جاهدا على أن يجعل المجتمع المنتمي للعملة أكثر سعادة بالعمل الذي سيقدمه لهم من إستثمارات قوية جدا ويضم مجتمع Ryoshi Token عشرات الآلاف من المستخدمين  والمتحمسين في جميع أنحاء العالم ؛ بما في ذلك إندونيسيا والصين وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأستراليا وأفريقيا.


حسنا العملة الخاصة بريوشي متواجد في العديد من المنصات الخاصة بتداول العملاة المشفرة من ضمنها coimarketcap مما يجعلها أكثر مصداقيتا هذه العملة فليس من السهل ان تتواجد في منصات عالمية أيضا فسعرها الحالي هو 0.00000002035 أثناء كتابة هذه المقالة هي في إرتفاع متزايد والمتواقع أن تصعد لتصل إلى 1 دولار أو أكثر من ذلك لأن العملة لديها مشروع واضح جدا بالإضافة إلى ذلك اللعبة الخاصة بها التي إصبحت من الألعاب الجيدة والمعروفة.

بالنسبة اللعبة الخاصة بالمشروع فهي رائعة بالفعل يمكن ان تستمتع باللعب وفي نفس الوقت تجمع التوكين الخاص بالعملة لكي تحصل على اموال جيدة بطريقة سهلة وممتعة في نفس الوقت فقط ما عليك أن تربح محظفتك الخاصة باللعبة ثم يمكن ان تحصل على أموال جيدة من هذه اللعبة الرائعة بالفعل والممتعة للغاية.

طريقة شراء العملة فهو بسيط للغاية ماعليك سوى التوجه لأحد المنصات التي تدعم الشركة وتقوم بشراء العملة والإستثمار فيها حاول أن تخزم العملة على المدى البعيد وكلما جعلت العملة لديك لمدة أكبر كلما حصلت على أموال جيدة ورائعة.
رابط العملة
كل الروابط العملة متواجد هنا
هل اعجبك الموضوع :