القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على دعم لمشروعك avoteo ومراجعة شاملة لأحسن منصة المشاريع

 اكيد تبحث على دعم لمشروعك سواء كان متجر أو كان أي مجال أخر ولكن لا تعرف أين تتجه عبر الأنترنيت هناك بطبعة مشروع رائع بالفعل يمكن أعتبره من أحسن المشاريع في الوقت الراهن والتي يمكن أن تعتبرها جيدة جدا في كسب مال جيد لمشروعك عن طريق التصويت ومشروعنا اليوم إسمه avoteo هذه الشركة الرائعة التي لديها مستقبل رائد جدا في دعم المشاريع والتي بالتأكيد أصبح لديها صيت كبير جدا لما أطلقت عملها الرائعة والتي ستكون قوية جدا ومنافسة في سوق العملات الإلكترونية وهذه العملة إسمها avo.


 حسنا لنتحدث عن مميزات الشركة والتي تتمثل في يمكن لأي حامل Avoteo تقديم أفكاره ، ويمكن أن يكون ذلك من خلال المقالات ومقاطع الفيديو ،ملصقات ، أو أي طريقة يختارها. لن تكون هناك رسوم إضافية مطلوبة ،و ستكون هناك احتمالات لمنح المشروع الذي يختار عبر التصويت المزيدًا من الظهور عن طريق حجز حزم ترويجية خاصة. وأيضا هذا لا يعني  الأفكار المدفوعة ستفوز بالتصويت فمطلوب هنا الإبداع ، تمامًا كما هو الحال على منصات التواصل الاجتماعي.

 سيكون لكل مشروع مساحة خاصة به داخل منصة Avoteo ، حيث يمكن للمبدعين مناقشة أفكارهم مع المجتمع وحيث يمكنهم الإجابة عن الأسئلة.ولا توجد حدود تقريبًا. يمكنك الترويج لأي نوع من الأعمال التجارية التي تفكر فيها العقارات،
الترفيه والتكنولوجيا و Cryptospace والفنون،ولو حصل مشورعك على تصويت جدا سوف تكون لديك ميزة خاصة لك مع الشركة الرائعة Avoteo.

و التصويت لن يكون مهمًا فقط لتقييم اختلاف المشاريع، ولكن سيتم استخدامها أيضًا لتحديد اتجاه المشروع. على رأس الحكم التصويت الذي ينظمه المطورون على مفترق طرق مهم ، وسيكون من الممكن أيضًا لـ المجتمع لاقتراح أصوات الحكم. إذا أيد ثلثا التصويت المقترح من قبل أعضاء المجتمع ويصل إلى حد أدنى محدد مسبقًا من الأصوات ، سيتم عقده باعتباره التصويت الرسمي وسيتم احترام النتائج من قبل المطورين.

حسنا لنتحدث على قوة الشركة والتوكين المتوفر لديها وأيضا استراتيجيتها:

هناك 1،000،000،000 توكينز

300.000.000 سيتم توزيعها على الفريق والشركاء والمستشارين الذين سيكون لديهم
فترة استحقاق مدتها 12 شهرًا بعد الإدراج الأول في DEX وسيتم إصدارها على شرائح بنسبة 5٪تقدم 20 شهر التالية.
سيتم استخدام 150.000.000 للإحالات.
سيتم استخدام 50000000 في الهدايا ، ومكافآت اجتماعية
المسابقات أو يمكن استخدامها كمكافآت. في كل حالة ، ستتدفق هذه الرموز المميزة مرة أخرى لمجتمع Avoteo
سيتم بيع 500.000.000 من الرموز المميزة خلال ثلاث جولات من ICO.

وسيتم نقل الرموز غير المباعة من جولة واحدة إلى الجولة التالية ، وسيتم نقل جميع الرموز غير المباعة بعد الجولة الثالثة من الاحتراق. وعند الإدراج ، وسيتم قفل السيولة لمدة عامين. 

جزء أساسي من مشروع Avoteo هو محفظة التمويل ، ستقوم الشركة بتمويل المشاريع باستخدام هذه المحفظة ، مما يعني أنه ليست هناك حاجة لمجتمعنا لاستثمار أمواله الخاصة ، بخلاف شراء الرموز المميزة الخاصة بهم. يميز الشركة هذا الجانب عن منصات التمويل الجماعية الأخرى التي تتطلب ذلك ويمكنك استثمار الأموال مباشرة في المشاريع الممولة. وسيتم تحديد هدف مالي ومرة واحدة عند الوصول إلى هذا الهدف، وسيتم استخدام محفظة التمويل لتمويل أفضل المشاريع على النحو الذي يقرره تواصل اجتماعي أو المصوتين. بعد الوصول إلى الهدف ، وستحدد الهدف المالي التالي لمحفظة التمويل ،
والتي سيتم استخدامها بعد ذلك لتمويل مشاريع إضافية. هنا سيكون للمجتمع صوت و
Avoteo سوف تنظر فيه في القرار.

أيضا يمكن أن تشتري عملة Avo إذا أردت الإستثمار فيها أيضا وهذا شيء رائع بالفعل شركة جيدة ويمكن أن تحقق كل أهدافك الإستثمارية من خلال الدعم الإجتماعي.

والجميل في الشركة أن لديها فريق كبير جدا ومن خيرة الخبراء وأيضا من حيث اللغة يمكن أن تجد الدعم الكافي على جميع الأسئلة التي تريد بشكل جيد وأيضا بشكل متواصل .

والجميل في الشركة أن لديها خطط تطويرية على المدى البعيد ليس فقط عام واحد  بل سنوات وكل سنة لديها مميزات والمشروع ينمو ويتغير كل يوم. والشركة تحاول توفير خارطة طريق ليست إلزامية ويمكن تجربتها والتغييرات والتعديلات إذا كانت لصالح المشاريع. و avoteo مصممة على اتباع الخطوات الواردة في خريطة الطريق.
روابط المشروع


هل اعجبك الموضوع :