القائمة الرئيسية

الصفحات

أحسن برنامج لنقل رسائل وصور وملفات الواتساب-iCareFone for WhatsApp Transfer

  لدى الأشخاص دائمًا الكثير من البيانات في هواتفهم المحمولة ، وعندما يريدون مشاركتها أو عندما يغيرون هواتفهم ، غالبًا لا يمكن نقل هذه البيانات إلى الهواتف المحمولة الجديدة في الوقت المناسب. ، تحتاج إلى تقديم وظائف منتجاتنا بالتفصيل والصعوبات التي يواجهها الأشخاص في نقل البيانات التي يمكن حلها باستخدام منتجاتنا. على سبيل المثال ، تم حل مشكلة عدم إمكانية نقل البيانات مباشرة بين نظامي iphone و android.


حسنا برنامجنا  WhatsApp Transfer, Backup & Restore اليوم هو رائع بالفعل يمكن من خلاله أن تقوم بـ :
  • انقل WhatsApp و WhatsApp Business بسهولة بين Android و iOS.
  • نقرة واحدة للنسخ الاحتياطي أو استعادة WhatsApp / WhatsApp Business (iOS و Android) و Kik / LINE / Viber / WeChat (لنظام iOS فقط).
  • تصدير نسخة احتياطية من رسائل WhatsApp و WhatsApp Business وروابط إلى HTML.
  • أحدث متوافق مع iOS / iPadOS 15 Beta و Android 10.


حسنا بالنسبة البرنامج فهو يدعم iCareFone for WhatsApp Transfer نقل رسائل ومرفقات WhatsApp و WhatsApp Business ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والملفات بين Android و amp ؛ iOS و Android و Android و iOS و iOS بدون أي قيود. (تم تضمين أحدث إصدار من iOS 14.5).

يمكن من خلال البرنامج أن من استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة أو محادثات WhatsApp Business إلى أجهزة iOS أو Android. يضمن لك معدل النجاح عالية وعدم الانزعاج من مشكلة فقدان البيانات في عملك أو حياتك اليومية.

أحسنا بالنسبة الأسعار الخاصة بالبرنامج فهي جيدة وفي متناول الجميع يمكن أن تحصل على الرخص من 19.95 دولار فقط وإذا أردت رحصة مدى الحياة يمكن دفع فقط 49.95 دولار وهذا جميل جدا أن تحصل على برنامج رائع.

الأن كيف يعمل برنامج WhatsApp Transfer, Backup & Restore؟



في أول مرحلة يجب أن تقوم بتحميل البرنامج عبر حاسوبك لكي تربطه مع حسابك الأندريد أو الأيفون لكي تستطيع إسترجاع الرسائل الخاصة بك.

يجب أن تضع هنا الرقم الخاص بك المتواجد عبر الواتساب أفضل حتى تستطيع إسترجاع البينات بشكل صحيح وأيضا يكون حسابك يعمل بشكل جيد.

حسنا الأن تم إسترجاع البينات بشكل صحيح وأيضا بعد تحميل الواتساب الى حسابك سيتم إسترجاع جميع البينات التي لديك والتي كانت في السابق.
زر تنزيل ويندوز زر تنزيل ماك

هل اعجبك الموضوع :