القائمة الرئيسية

الصفحات

إربح وإسحب 2 دولار مجانا من تطبيق TikTok و FACEBOOK مع إثبات السحب

 العديد منكم يريد الربح من الانترنيت ولو 1 دولار لكن لم يستطع ذلك أو يفهم كيف يفعل ذلك في درسنا اليوم سوف نعمل على إعطائكم طريقة رائعة جدا يمكن ان تكسب أكثر من 1 دولار فقط من فيس بوك وتيك توك وهذه الطريقة حصرية جدا يمكن أن تكسب ولو كنت لا تدري كيف تحرك مفاتيح هاتفك او حاسوبك،شرحنا اليوم حول تطبيق وموقع رائع جدا والجميل فيه انك ستربح بشكل سريع جدا لو إلتزمت به يوميا وتسحب أولى دولاراتك.


شاهد هنا يمكن أن تكسب مال جيد بشكل سريع جدا 0.30 دولار فقط من لايك يعني أنك هنا امام كسب الدولار وأنت فقط مرتاح جدا ويمكن ان تسحب المال بشكل سريع جدا.


وأيضا شاهد هنا يمكن أيضا أن تكسب المال من خلال التك توك بشكل جيد أيضا ما رأيك أليس هذا شيء جيد لك لكي تحقق أولى دولاراتك بشكل بسيط.

حسنا الان سنعمل على جرد لكم صاحب العمل الرائع وهو شركة LIKE التي تتمتع بمصداقية عالية جدا فهي تقدم لك خدمات جيدة وكذلك مجانية ماعليك سوى التسجيل وأيضا الحصول على حساب عبر الموقع بشكل بسيط للغاية.

بالنسبة طريقة التسجيل يمكن فقط الدخول عبر الرابط اسف الفيديو او تضع كود الدعوة لكي يتم قبول حسابك بشكل سريع جدا.
1-تضع إسم لتستعمله في الدخول
2-3-4-5 : تضع رقم سري
6 : تضع كلمة مرور 
7 : اعادة كلمة مرور
8 : ضع كود الدعوة او فقط يكفي التسجيل بالرابط اسفل المقال

أول شيء يجب أن تقوم بإضافة محفظة usdt trc20 لكي تتمكن من السحب من خلال الإعدادت.



بالسنبة طريقة السحب هي بسيطة للغاية جدا يمكن فقط ان تضغط على المحفظة ثم ويترداو ثم يمكن أن تسحب المال الخاص بك في السحب الاول يجب تسحب 1 دولار والمرة الثانية 2 دولار ثم يمكن ان تسحب اي مال لديك بشكل سريع جدا.
بالنسبة السحب أيضا يتم السحب من 09.00 الى 21.00 بتوقيت الصين.

حسنا بالنسبة الخطة الخاصة بالموقع اي vip يجب ان تحصل على خطط أكبر لكي تكسب مال جيد كلما حصلت على خطط جيدة ستحصل على مال جيد من خلال الموقع.
رابط التسجيل https://like.coinlike.cc/#/?sc=z7MFMIOT كود الأفلايت z7MFMIOT
إثبات السحب


هل اعجبك الموضوع :