القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق vpn للحفاظ على خصوصيتك

اليوم سوف نتعرف على أحسن تطبيق أو برنامج يمكن أن تحمي خصوصيتك و تطبيق يحمي خصوصيتك بشكل شامل ليس فقط أثناء استخدام الإنترنت، بل يخفي الصور الخاصة، ويحافظ على كلمات السر، ويعطيك تصفح خفي آمن، ويحميك من الثغرات المكتشفة الحديثة. هذا التطبيق هو الأفضل في مجال الخصوصية بشكل شامل، تعرف عليه.

الموقع يقدم لنا عدة خدمات منها الحماية الخاصة بالصور وأيضا الحماية الشاملة للهاتف من خلال ادخال كلمة مرور للحماية الشخصة وأيضا كل شيء خاص بك والجميع في التطبق أنه محمي بشكل كبير جدا لكل ماهو خاص بك.


حسنا بالنسبة للميزات التي يقدمها لك:

إخفاء الموقع وحماية اتصال Wi-Fi
قفل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك
تصفح بشكل آمن ومجهول مع مانع الإعلانات المدمج
إدارة وتنظيف أذونات حساباتك الاجتماعية
تخزين وإنشاء كلمات مرور آمنة
قفل التطبيقات بطبقة أخرى من الأمان (Android فقط)
وكذل يتواجد عبر شركة MyPrivacy تطبيق الـ VPN وانها ليست فقط لتخطي المواقع المحجوبة بل هي أساسية للحفاظ على خصوصيتك وأيضاً جعل اختراق أي من أجهزتك أمر مستحيل. وهذا التطبيق رغم أنه الأفضل في مجال تطبيقات الـ VPN إلا أنه تطبيق شامل في الحفاظ على الخصوصية، وبه خواص مثل سد الثغرات عن اتصالك بالانترنت وتشفير الصور حتى لا يطلع عليها أحد، اخفاء هويتك بالكامل حتى لا يتم سرقتها. وضع مكان وهمي لك يمكنك اختياره. التطبيق ايضاً يعمل في كل بلاد العالم.

يمكن أن تعمل حماية صورك بطريقة رائعة من خلال قفل الصور أي تضع كلمات مرور لحسابك عبر كل الصور التي تريد بشكل بسيط جدا وأمن للغاية وعدم دخول أي شخص لحسابك الخاصة.

يمكن من خلال التطيق حماية عينك من الأشعات الهاتف من خلال تغير نمط العرض للشاشة سواء وضع  اللون الابيض أو الاسود لليل وهذا جيد لك والتطبيق رائع بالفعل هو يحمي جميع الأشياء المتعلقة بهاتفك.


يمكن أيضا أن تحمي جميع التطبيقات المتواجدة عبر هاتفك من خلال تنطيق خصوصيتك والتطبيقات التي ليس لديها أهمية يمكن حذفها بشكل بسيط للغاية وأيضا يمكن أن تعمل حفظ كل تطبيق بكلمة مرور خاصة.
رابط التطبيق
هل اعجبك الموضوع :