القائمة الرئيسية

الصفحات

أحسن منصة للتداول ictrade وتحقيق أرباح كبيرة

اكيد الكل يريد الربح من الانترنيت لكن لا يعرف ماهي الطريقة المناسبة في ذلك هناك في عالم الانترنيت ألاف الطرق التي يمكن أن تعتمد عليها لكسب مال جيد من بينها بيع المنتجات أو التسويق بالعمولة أو الربح من الفيرال أو بالاحرى المقالات التي عليها "البوز" أو الربح من الأفلايت وغيرها من الطرق التي يمكن أن تعتمد عليها،لكن في درسنا اليوم سوف نتعرف على طريقة رائعة جدا من خلال التداول.

وقبل أن نتعرف كيفية الربح من التداول لنتوقف على بعض الأشياء المتعلقة به:
ما هو التداول؟
يعلم الجميع ماهية مصطلح "التداول". يتداول معظمنا في حياتنا اليومية، على الرغم من أننا قد لا نعرف حتى أننا قد فعلنا ذلك. أساساً، كل ما تشتريه من المتجر هو تداول للمال مقابل السلع التي تريدها.

في ictrade سوف تتعلم كيفية التداول في الأسواق المالية عبر الإنترنت - ولكن ماذا ستتداول بالضبط  عبر الإنترنت؟ هذا المقال سوف يساعدك على فهم تعريف التداول وكيف يتم التداول عبر الإنترنت.

مبادئ التداول
مصطلح "التداول" يعني ببساطة "مبادلة شيء بآخر". ونحن عادة نفهم ذلك على أنه مبادلة السلع مقابل المال أو بعبارة أخرى ببساطة، شراء شيء ما.

عندما نتحدث عن التداول في الأسواق المالية، نستخدم نفس المبدأ. فكر في شخص يتداول الأسهم. ما يفعله في الواقع هو شراء أسهم (أو جزء صغير من) شركة. إذا زادت قيمة تلك الأسهم، فإنه يكسب المال عن طريق بيعها مرة أخرى بسعر أعلى. هذا هو التداول. تشتري شيئاً بسعر ما وتبيعه مرة أخرى بسعر آخر - آملاً أن يكون أعلى حتى تحقق ربحاً، والعكس صحيح.

ولكن لماذا ترتفع قيمة الأسهم؟ الجواب بسيط: تتغير القيمة بسبب العرض والطلب - كلما كان هنا مزيداً من الطلب على شيء ما، كلما كان هناك مزيداً من الناس مستعدون لدفع ثمنه.

الزيادة في الطلب تعني ارتفاع السعر
يمكننا تفسير ذلك باستخدام مثال يومي بسيط لشراء المواد الغذائية. لنفترض أنك في السوق وهناك فقط عشرة تفاحات باقية في المتجر. وهذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك شراء التفاح منه. إذا كنت أنت الشخص الوحيد وتريد فقط بضع تفاحات، فإن صاحب المتجر سيبيعها لك على الأرجح بسعر معقول.

الآن لنفترض أن خمسة عشر شخصاً دخلوا السوق وأنهم جميعاً يريدون التفاح. ليتأكدوا من حصولهم على التفاح بدلاً من العملاء الآخرين، هم على استعداد ليدفعوا أكثر مقابل حصولهم عليه. وبالتالي، يمكن لصاحب المتجر رفع السعر، لأنه يعلم أن هناك المزيد من الطلب على التفاح أكثر من المعروض منه.

عندما يصل سعر التفاح إلى مستوى يعتقد عنده الزبائن أنه بات مكلفاً للغاية، سوف يتوقفون عن شرائه. عندما يدرك صاحب المتجر أنه لن يبيع التفاح بعد الآن لأنه باهظ الثمن، سوف يتوقف عن رفع السعر وربما يعود إلى المستوى الذي يبدأ عنده الزبائن بشراء التفاح مرة أخرى.

الزيادة في العرض تعني هبوط السعر
لنفترض أن صاحب متجر آخر دخل السوق فجأة وعرض مزيد من التفاح للبيع. ها قد زاد المعروض من التفاح الآن بشكل كبير. ومن المنطقي أن صاحب المتجر الثاني قد يبيع التفاح بسعر أقل من صاحب المتجر الأول لإغراء الزبائن. ومن المنطقي أيضاً أن يشتري العملاء بسعر أقل.

عند حدوث ذلك، فإن صاحب المتجر الأول على الأرجح سيخفض أسعاره. وبالتالي، فإن الزيادة المفاجئة في عرض التفاح قد خفضت سعر التفاح.

يسمى السعر الذي يلتقي عنده الطلب مع العرض "سعر السوق"، أي مستوى السعر الذي يتفق عنده كل من صاحب المتجر والزبائن على سعر وعدد التفاحات المباعة.

التطبيق على الأسواق المالية
مفهوم العرض والطلب هو نفسه في العالم المالي.

إذا سجلت شركة نتائجاً عظيمة ودفعت توزيعات أرباح جيدة للغاية، سيكون هناك المزيد ممن يرغبون في  شراء أسهمها. وهذا الطلب المتزايد يؤدي إلى زيادة أسعار تلك الأسهم.

ما هو التداول عبر الإنترنت؟

لفترة طويلة ظل التداول المالي يتم إلكترونيا ًفقط بين البنوك والمؤسسات المالية. وهذا يعني أن التداول في الأسواق المالية كان مغلقاً أمام كل من هم خارج هذه المؤسسات. مع تطور الإنترنت عالية السرعة، بات أي كل من يود المشاركة في التداول قادراً على فعل ذلك عبر الإنترنت.

لفترة طويلة ظل التداول المالي يتم إلكترونيا ًفقط بين البنوك والمؤسسات المالية. وهذا يعني أن التداول في الأسواق المالية كان مغلقاً أمام كل من هم خارج هذه المؤسسات. مع تطور الإنترنت عالية السرعة، بات أي كل من يود المشاركة في التداول قادراً على فعل ذلك عبر الإنترنت.

حسنا الأن بعدما تعرفنا على التداول وكيف يمكن التداول فيه الان سنتعرف على الموقع المناسب لذلك موقعنا اليوم إسمه ictrade هذه الشركة الرائعة يمكن من خلاله أن تتداول عبر بيتكوين وعملة الدولار ويتضمن الموقع أكثر من ألف بليون مستخدم وأيضا تبم صرف في العملات أكثر من مئة وخمسون بيليون في التداول وهذا شيء رائع والموقع لديه ثلاث سنوات من العمل المتواصل وهذا شيء جميل جدا.

والمميزات التي تتوفر عليها الشركةّ وهي AI BOT:
- تم إنشاء AI Bot بهدف مساعدة اللاعبين على الاحتفاظ بالأرباح في أيديهم.
- سيعثر برنامج AI Bot على أرقام الفروق لجميع أنواع الأسعار ويحسبها ويحللها في أكبر 10 بورصات ذات حجم تداول أكبر.
- من البيانات التي تم تحليلها ، سيتخذ AI Bot قرارًا بالتداول على نفس زوج العملات في أفضل 10 بورصات في نفس الوقت ، أوامر الشراء والبيع.

تعريف بسيط حول شركة ICTrade

ICTrade هي منصة تداول مالية تعتمد على منصة Blockchain. يسمح للمستثمرين بالتداول وزيادة الأرباح من خلال التنبؤ بمعدل أصل ما خلال فترة زمنية معينة.

ICTrade هي وسيط فوركس تأسست في عام 2007 ومقرها في أستراليا. في قطاع الصرف الأجنبي ، تعد ICMarkets و ICTrade أكبر وسطاء في الدولة.

ICTrade هي بورصة تابعة لشركة International Capital Markets Pty.Ltd تأسست في أستراليا بهدف التطوير وفقًا لاستراتيجيات المساهمين المؤسسين لمواكبة اتجاهات السوق الدولية مع تدفق تداول العملات المشفرة.

والشركة تعتمد على عدة أماكن للتداول إما عبر الموقع أو عبر برنامج MT4 او عبر MT5 او عبر الهاتف فالشركة تعتمد على عدة أماكن للتداول بشكل بسيط جدا

أما واجهة الموقع في جد بسيطة للغاية وأيضا إحترافية وكذلك عصرية مقارنة ببعض الشركات الاخرى التي لها واجهة جد معقدة وبشكل كبير جدا للغاية وأعتبر هذا الموقع فريد من نوعه بالفعل.

لماذا قلت لكم فريد من نوعه لأن الموقع به مميزات جميلة للغاية مثلا يمكن من خلاله أن تعمل على تدوير عجلة الحظ التي بها عدة أرباح وربح كبير جدا إن حالفك الحظ يمكن أن تربح أزيد من 3000 دولار في رمشت عين وبشكل سريع للغاية.
كما ترى هنا مكان التداول الواجهة رائعة للغاية وبسيكة يمكن التداول في عملة BTC/USDT يعني إن كان توقعاتك صحيحة يمكن ربح مال كبير جدا وعلى حسب الرافعة التي تختار أنت وأيضا المبلغ الذي تريده وأيضا يمكن أن تحقق ربح كبير للغاية ان كنت تجيد التحليل في عملة البيتكوين.

وأيضا هناك طريقة رائعة يضعها لك الموقع وهي يمكن أن تقوم بالإستفادة من الحساب التجريبي به رصيد مئة ألف دولار يمكن أن تقوم بالإستفادة منها لكي تجرب التداول عبر الموقع بنفس طريقة التداول عبر المنصة الحقيقية.
التسجيل عبر الموقع : ictrade

هل اعجبك الموضوع :