-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/11/10

طريقة سحب أرباحك من شركة Withdrawal ACY Securities


أكيد الكل إطلع على الدروس المتسليل حول شركة ACY Securities التي قدمناها في مقالات سابقة حول هذه الشركة التي تعتبر من أحسن شركات التداول عامليا وأيضا عربيا لانها تتميز بالعديد من الممزيات الجيدة منها التداول بشكل أمن جدا وكذلك تقدم لك مجموعة من الدروس حول التداول وايضا هدايا مختلفة في درسنا اليوم سوف نقوم بتقديم لكم درس اخر حول الشركة وهو كيف تقوم بسحب الأرباح الخاصة بك التي ستجنيها من الشركة.

لما تقوم بتسجيل الدخول لحسابك الخاص سوف تعمل على الضغط على سحب الاموال والتي ستجنيها من حسابك أو بالأحرى من تداولاتك داخل الموقع.

حسنا لما تتوجه إلى هذا المكان سوف تقوم بعمل إعدادت الدفع ستختار حساب التداول الذي تستعمله ثم البنك الذي تريد السحب منه وأيضا المبلغ الذي تريد سحبه أقل سحب هو 50 دولار فما وفق وأيضا يتوجب عليك أن تقوم بعض الإعدادت في الحساب يجب أن تضع رقم الحساب الخاص بك ثم بعض المعلومات الخاصة بالبنك المحلي الذي تستعمله حسنا ثم بعد ذلك تضغط على التالي.

وقبل أن تسحب يجب أن تضف معلومات البنك الذي منتمي إليه بالضغط على اضافة بينات بنكية ثم تختار نوع البنك الذي تريد إستعماله في السجب ويجب أن تكون كل المعلومات دقيقة لكي لا تفقد أموالك.

حسنا في هذا المكان يجب أن تضع كل شيء رقم الحساب البنكي ثم ترفع كشف الحساب الخاص بك به عنون البنك وأيضا رقم الحساب وصاحب الحساب بعد ذلك تضغط على تأكيد لكي تؤكد انك بالفعل انت مالك الحساب هذه إجراءات أمنية لحماية تحويلاتك المالية.
رابط الموقع