القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من ECPM دفع 100 $ استراتيجية السهل الممتنع-lospollos


أكيد الكل يبحث عن شركات للربح منها أو بالأحرى قد نقول هناك العديد من طرق الربح من الانترنيت والتي يمكن أن تجني منها ألاف الدولارات لكن أسهل طريقة في الوقت الحالي هي الترويج فقط للروابط ويمكن أن تجني منها مال جيد لهذا سوف نعمل لكم شرح بسيط جدا حول شركة lospollos هذه الشركة التي يعتبر من خيرة الشركات التي يمكن أن تجني منها مال جيد فقط بنشر رابط خاص بها.


"Robopollo ™ ، يقدم خوارزمية فريدة من نوعها لتحسين حركة المرور ، وتحلل كل زائر من خلال مجموعة من المعايير وتعيد توجيههم إلى أفضل عرض مطابق. توقف عن إهدار حركة المرور الخاصة بك وابدأ في التحويل!"

هذه الطريقة التي يعتمد عليها الموقع فهي فريدة من نوعها يمكن تحويل أي روابط من أي دولة في العالم وتربح أنت مال جيد منها ومن خلال العمل على  الترويج لتلك الروابط يتعرف الموقع بشكل ألي إلى الروابط الغير حقيقية أو الحقيقية فهو يعتمد على خواريزميات دقيقة للغاية.


والموقع لديه جمهور كبير جدا وأيضا قاعدة مستخدمين بالمليارات وهذا ما يجعله أول موقع يمكن أن تربح منه عبر دعاية والإعلان الخاصة فقط بالروابط وأيضا يمكن ان تجد بها أكثر من خمسة ألف شركة تابعة داخل الموقع.
والجميل في الموقع أنه يتوفر على مستشهرين كبار جدا مثل موقع أبروبلير الذي يعد المنافس لجوجل أدسنس وأيضا شركات أخرى التي لديها جمهور واسع وهذا شيء رائع.

حسنا بالنسبة لطريقة التسجيل فهي بسيطة للغاية يمكن من خلال الموقع أن تعمل على التسجيل وكأنك تقوم بالتسجيل في أي موقع للدردشة حسنا ستضع كل المعلومات بشكل صحيح لأنه ستحتاج إلى تفعيل حسابك وأيضا قد تحتاج أحد منصات التواصل التي يضعها لك الموقع لكي تتواصل مع أحد فرق الموقع للدفع أو وضع إعلانات جديدة.

حسنا بالنسبة للوحة التحكم الخاصة بالعملاء فهي بسيطة جدا ستجد فيها مكان الإحصائيات وأيضا مكان لثمن الدول التي يمكن أن تحقق منها المال وأيضا ستجد مكان أخذ الروابط التي ستقوم بالترويج لها والحصول على عائد مادي جيد ويمكن طلب المدفوعات لما تصل إلى مئة دولار.
يمكن أن تحصل على العديد من العروض التي تريد الترويج لها فقط يمكن الضغط على كلمة Dating وستنبثق لك نافذة أخرى التي ستأخذ منها الرابط الذي ستنشره عبر مواقعك الخاصة.

يعني لما تضغط على تلك الكلمة ستجد هذا الرابط الذي سوف تضفه في أي موقع أو منتدى لكي تروج له ويمكن من خلال هذا الرابط الحصول على عائد مادي من كل زيارة له.

حسنا في هذه النافذة يمكن أن تجد أسعار كل زيارة حسب الدول عبر العالم وكلما إتجهت إلى دول أمريكا أو دول أروبا ستجد يمكن أن تحصل على نقرات جيدة.
رابط

هل اعجبك الموضوع :