-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/09/28

إزالة خلفية اي صورة في ثواني دون برنامج-slazzer

هناك العديد من المصمين أو الذين يريد صنع صور ذات خلفيات جيدة أو يريدون حذف خلفية دون تعب أو إستعمال برامج قد تستغرق مدة طويلة جدا في حذف الخلفية 
لهذا هناك شيء إسمه الذكاء حذف خلفيات الصور دون أن تستعمل أي برنامج وكما اخبرتكم فمن خلال درسنا سوف أريكم كيف تعمل على حذف صور دون أن أن تستعمل أي أدات او برامج معقدة لهذا إخترت لكم موقع رائع جدا إسمه slazzer.

تستخدم slazzer خوارزمية متخصصة لكي تقوم بإزالة الصورة من الخلفية مع الحفاظ على جودة الصورة نفسها من ناحية ومن ناحية أخرى فهي تقوم بالعملية بالكامل في حوالي الخمس ثواني! إضافة إلى ذلك فالأداة تقدّم لك خواص مختلفة لتقوم بتحرير الصورة بعد إزالة الخلفية منها!


حسنا لما تقوم بالدخول للموقع يمكن أن تجد العديد من الطرق في إستعمال خاصية حذف خلفيات الصور ومن بينها بشكل مباشر أو عبر تحميل برنامج الخاص بالموقع أي الموقع يوفر لك كل الطرق المناسبة لكي تعمل بشكل جيد في حذف الخلفيات للصور.د

أما الخصائص التي يتوفر عليها الموقع:
- يمكن إستعمال الصور الشخصية في حذف الخلفية منها
وإن كنت مصمم أو مصور ، فإن إزالة الخلفيات من الصور أصبحت سريعة للغاية. ما عليك سوى تحميل صورة وإزالة الخلفية في ثوانٍ معدودة.

- يوفر الوقت والمال
تعد إزالة خلفية الصورة مهمة تستغرق وقتًا طويلاً. يمكن أن يكون توظيف المصممين مكلفًا حقًا. ولكن ليس بعد الآن - يزيل Slazzer خلفية أي صورة بنقرة زر واحدة في غضون ثوانٍ قليلة.

100٪ تلقائي
لا يجب عليك  تحديد وحدات البكسل و Slazzer A.I. سيزيل الخلفية بنسبة 100٪ تلقائيًا من أي صورة في ثوانٍ قليلة دون نقرة واحدة.

وأيضا الموقع يوفر على برنامج جيد يمكن أن تستعمله في حذف خلفيات الصور كذلك فإن الشركة تعمل على عدة منصات من بينها الويندوز وأيضا الماك أوس وكذلك لينكس يعني لديها برنامج على مختلف المنصات.
حسنا والشيء الجميل أن الموقع يوفر لنا خدمات اخرى والتي يبحث عنها العديد وهي يوفر لك أدات على منصات كبيرة جدا مثل ووكوميرس وكذلك شوبيفاي فقط تضف الإضافة الخاصة بالشركة ويمكن أن تستعملها في حذف خلفيات الصور بشكل بسيط جدا.
رابط الموقع