-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/09/19

التداول في liteforex الربح من النسخ #8


أكيد الكل يتسأل ماهي أسرار المتداولين التي قد لا تفهمها أنت المتداول العادي او المبتدأ وقد تكون تريد تعلم التداول لكن لا تعرف من أين تبدأ في درسنا اليوم سوف يكون كنز بالنسبة لكل مبتديء في التداول ومن خلال هذا الدرس سوف تفهم أنك لن تفعل أي شيء في التداول وتأتي لك الأرباح بشكل بسيط جدا ولكن قد تواجه الخسارة إن لم تختر الطريقة الصحيحة.

حسنا ماهي خاصية copier؟
نسخ التداول مصطلح واضح إلى حد ما، يتم استخدام مصطلح نسخ التداول لجميع أشكال التداول حيث يتبع المتداول أو ينسخ الصفقات (عمليات التداول) لمستخدم آخر. و لكن ليس من الواضح دائماً ما هو المقصود على الفور عند استخدام هذا المصطلح.

حسنا لما تدخل للمكان النسخ ستجد العديد من الشركات وأيضا العديد من الأشخاص يمكن أن تقوم بنسخ الصفقات الخاصة بهم بكل سهورة فقط تحترم الشروط التي يقدموها وأيضا ترى نسبة الربح التي يتم بها الدخول للصفقات لكي لا تخسر المال الخاص بك.

حسنا لما تقوم بالدخول للشخص الذي تريد أن تقوم بنسخ الصفقات الخاصة بهم ستجد الثمن الذي تريد أن تستعمله في التداول معه وأيضا ستجد نسبة الربح فوق وكذلك أهم الإحصائيات الخاصة بكل متداول داخل الموقع لهذا إختر الشخص المناسب في التداول حتى لا تفقد المال الخاص بك.
رابط التسجيل