-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/08/10

دورة التداول في binomo: تعريف المنصة- 1# Platform definition binomo

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تربح منها عبر الانترنيت وأشهرها حاليا هو التداول يمكن من خلال هذه الطريقة كسب مال جيد وأيضا قد تخسر المال فهذا العالم يمكن أن تتعلمه عبر دروس طويلة جدا لهذا يجب ان تخصص كل الوقت في دراست هذا المجال حتى تستطيع إتقانه.

وقد تسألني ماهو هذا التداول فهو ببساطة بورصة عبر الأنترنيت يمكن من خلاله التداول من خلال مجموعة من الشركات أو العملات الإلكتروينة وقد تحقق بها عمل جيد وربح جيد وأيضا تظل هامش الخسارة وارد لانك امام عالم كبير جدا.
وأشهر المنصات التي يمكن ان تعتمد عليها في التداول منصة إسمها binomo هذه المنصة التي تجد بها العديد من العملات الإلكترونية التي يمكن أن تتداول فيها بشكل بسيط جدا.
فمن خلال هذه المنصة يمكن أن تتعلم وتجني مال جيد في التداول وأيضا توقع ان هناك خسارة في هذا العالم فالشركة تقدم لنا طريقة جيدة في التداول وبسيطة جدا وأيضا تمنحك الشركة حسابين هناك الحساب التجريبي الذي ستجد فيه 1000 دولار يمكن من خلاله التدرب اولا قبل الإيداع في حسابك الحقيقي.
وكما نعرف أن في عالم التداول هناك طريقتين ومؤشرين يمكن ان تجدهما وهما البيع والشراء اي تقوم بتوقع أن مثلا الدولار سوف يصعض امام الاورو وهذا يسمى شراء وهذا قد يكسب عمالات جيدة إن كان توقعك جيد وعكس ذلك إن كان الدولار لديه نسبة هبوط مقارنة مع الأور يمكن وضع بيع فعالم التداول لديه أساسيات يجب أن تتعلمها قبل البدأ في التداول.
ومن المميزات التي تميز شركة binomo هو البساطة وأيضا الإيداع الذي يمكن لأي شخص بدأ هذا العالم يمكن من خلال الشركة أن يبدأ الإيداع من 10 دولار ويمكنك بدأ التداول من 1 دولار وهذا هامش جيد لكي لا تفقد كل اموالك إن خسرت دفعتا واحدة فالشركة تساعد المببتدئين والمحترفين في أن واحد لكي يبدأ بسلاسة في التداول.
والشركة توفر لك أيضا كل المنصات التي تحتاجها يمكن التداول من خلال حاسوبك وأيضا من خلال الهاتف أي من هواتف الاندريد وأيضا اب ستور لكي تتبع تداولاتك في السوق بكل سلاسة وأرياحية.