-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/08/06

السحب والهيستوري ونوع الحسابات - 5# Deposit money-Account types in binomo

في شرحنا لشركة binomo وأهم الخطوات الأولى لكي تثقن العمل والتداول في هذه الشركة الرائعة والتي تعد من أحسن الشركات التي يمكن التداول فيها حاليا فهي شركة ذو صمعة طيبة جدا لهذا إخترت لكم درس اليوم وفي نفس السياق هو كيف تقوم بسحب المال الخاص بك وأهم الأبناك التي توجد في الشركة وأيضا سوف نشرح مكان الإحتفاظ بكل العمليات التي قمت بها داخل المنصة.
في أول شيء سوف نتعرف على هذا المكان الذي قد يصادفك داخل الموقع أو يسمى مكان تسجيل أهم المهام الخاصة بك في هذا المكان يمكن أن تجد تسجيل أهم العمليات التي قمت بها داخل الموقع أي لما تقوم بعمل أي إيداع سوف تجد هنا المبلغ الذي قمت به وأيضا يمكن أن تجد أيضا العمليات التي قمت بإلغائها من الدفع أو من وضع المال مثال

 كما وضعت انا عشر دولار لكن لم أقم بإتمام عمليت وضع المال داخل الموقع لهذا سجلت في هذا المكان كمبلغ لم يتم إيداعه في الموقع.وأيضا من خلال الجانب الأيمن ستجد بعض المربعات التي يمكن أن تحدد فيها أهم العمليات التي قمت بها وتاريخ العمليات فهذه الطريقة بسيطة جدا لكي تفهم أهم الحركات التي قمت بها.

ويمكن من خلال هذه المكان تحديد هل تريد معرفة أهم الأشياء المتعلقة بالإيداع عبر الموقع أو السحبات التي قمت بها او المتعلقة بتداولك داخل الموقع.
وكذلك من خلال المربع الأخير فهو يوجهك أهم العمليات المكتملة التي قمت بها داخل الموقع أي أي عمليت إيداع أو سحب يمكن ان تجدها هنا وأيضا التي في الإنتظار والعمليات المرفوضة أو المسترجعة فالموقع يوفر لنا أهم الإحصائيات التي نحتاجها بطرق بسيطة جدا.
أما السحب من خلال الموقع فهو بسيط جدا يمكن فقط الضغط على Withdraw لكي يمكنك السحب بشكل بسيط جدا وبنفس الأبناك التي قمت بالإيداع فيها عبر الموقع.