-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/02/18

أحسن vpn مجاني وسريع-rusvpn

درسنا اليوم سيكون حول برامج vpn أو ما يسمى بالشبكة الخاصة الافتراضية هي مصطلح عامّ يُغطي استعمال شبكات عامّة أو خاصّة لإنشاء مجموعة من المُستخدمين المفصولين عن بقية مُستخدمي الشبكة، وأعضاء هذه المجموعة قادرون على الاتصال فيما بينهم وكأنهم في شبكة خاصّة، ومن الممكن تحسين هذا الفصل باستعمال تقنيات أخرى لتأمين الاتصال مثل التشفير بين الطرفيات.

ومن خلال هذه الشبكة يمكن حجب موقعنا وأي متطفل يمكن أن يعرف من أين نحن أو موقعنا الجغرافي لهذا إخترت لكم أن أعمل على شرح لكم أحد البرامج المجانية التي يمكن أن تقوم بإستعمالها.وخيرت هذه البرامج rusvpn وهو موقع يقدم لنا عدة نسخ يمكن أن نستعملها لإخفاء هويتها الحقيقة من الانترنيت وتشفيرها.
السبب الذي يدعوك إلى اختيار تطبيق RUSVPN:

يوفر أسرع اتصال VPN وأسرع بث في السوق.
تجد أسعار عادلة للجودة المتميزة فقط في RusVPN
اختر -الهاتف، التابلت، الحاسوب الشخصي، الراوتر -ونحن سندعمه

يوفر لك rusvpn تطبيق وتثبيت سهل جدا فمن خلال إختيار أحد النسخ التي تفضل من الموقع يمكن أن تقوم بتنزيلها دون مشاكل ودون إعلانات مزعجة فهو سريع في التثبيث وأيضا التوصيل فقط بضغطة واحدة يمكن أن تستعمل النسخ.

كما ترى هنا يتوفر الموقع على العديد من النسخ من بينها الجوال وسحط المكتب والإضافات مثل متصفح كروم او موزيلا والأروع أيضا يمكت تشفير الشبكة الخاصة بك بشكل كامل وإخفاء هوية شبكتك عن المتطفلين.

أما الخطط المتواجدة عبر الموقع فهي متنوعة وأيضا يمكن أن تعمل على إشتراك شهري أو سنوي وافضل شيء يمكن أن تختاره هو الإشتراك السنوي حتى تتمكن من إستعمال التطبيق لمدة اطول ولك الأرياحية في ذلك هناك الخطة الشهرية التي تساوي تسعة دولار فقط يمكن أن تقوم بتجربة التطبيق أنذاك بمميزاته الكاملة وجميع الدول متوفرة في التطبيق او البرنامج الخاص بالشركة.
رابط التسجيل وتحميل التطبيق: rusvpn.com