القائمة الرئيسية

الصفحات

سارع للحصول على RDP أو vps سريع monovm

السلام عليكم زواري الأوفياء في الشرح السابق قد تطرقت لشركة يمكن أن تشتري منها أي سرفر أو أي اردي بي لكن هناك العديد منهم عبر الأنترنيت وتظل كل شركة لها 

خصوصياتها وأيضا الثمن الخاص بها في شرح اليوم سنعمل على جرد شركة أخرى من هذه الشركات الجيدة يمكن أن تستعن بها في إيجاد ما يناسبك من vps او rdp او domine وهذه المرة سنعمل على التطريق إلى شركة لديها مميزات جيدة إسمها monovm هذه الشركة الجيدة التي لديها خدمات متنوعة من بينها ما ذكرنا سابقا لهذا سنعمل في هذا الدرس على شرح لكم أهم الاشياء حول الشركة.
فالشركة تتوفر على عدة خصائص من بينها SSL  هذه الخدمة الخاصة بأصحاب المواقع إن أردوا الحصول على شهادت الملكية للنطاق الخاص بهم لأن العديد من المواقع عبر الانترنيت أصبحت تعرف بالبروتوكولHTTPS الذي يثبت ملكية النطاق بشكل كامل وأيضا يعد هذا حماية لك كصاحب موقع فالشركة توفر لك هذه الميزة يمكن أن تشتريها من monovm بسعر جيد جدا 13.95 في الشهر ليس بالثمن الكبير مقارنة مع الحماية الكاملة لنطاقك الخاص.
وأيضا تتوفر الشركة على web hosting لمن يريد أن يحصل على إستضافة خاصة لموقعه أو يريد أن ينشيء موقع كامل خاص به يمكن أن تعتمد على هذه الخطة الجيدة.
وأيضا تتوفر الشركة على vps أو ما يطلق عليه بالعربي سرفر نعرف أن العديد من المواقع بعض الأحيان قد تحتا إلى سرفر كامل أو تحتاج إلى ويندوز دو كفاءة عالية جدا الموقع يوفر لك هذه الخدمة بثمن جيد لك.
اما عن الخطة الاخيرة dedicated servars هنا تمتكل سرفر كامل وبشكل قوي جدا من الاخير وله مميزات أحسن من السرفر العالي من حيث الحجم وقوة صبيب الانترنيت.
وأيضا الشركة تقدم لك شيء جيد وهو يمكن أن تحصل على النطاق المناسب لك وهذه الميزة المضافة عبر الموقع تظهر متكاملة مع الخيارات العديدة مع الموقع يمكن أن تشتري أي نطاق تريد على الإسم الخاص بك وبأثمنة مختلفة.
كما ترى هنا العديد من النطاقات متواجدة عبر الموقع monovm يمكن أن تستغلها في معرفة أسعار النطاقات المتواجدة عبر الموقع وهذا ما لا قد تجده عبر بعض المواقع.
والعديد من المميزات التي قد تكتشفها عبر قناتنا عبر اليوتوب من خلال الفيديو
رابط الموقع: monovm.com
هل اعجبك الموضوع :