القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على من يصمم لك قالب موقعك وتطبيقك بالمجان وينشئ لك الإنتروهات بالمجان والمونتاج,مع هذا الموقع للخدمات المصغرة بالمجان.

السلام عليكم ورحمة الله متابعي مدونة غريبة2 للمعلوميات
ونستمر في طرح المواضيع التي من شأنها أنت كصاحب مدونة أن تساعدك في حل جميع المشاكل والعوائق التي مازالت تعيقك لبناء مدونة متميزة وحافلة بالزوار,وهذه المرة مع موقع عربي متميز ورائع لايعرفه أغلبكم سيساعدك في القيام بمهمات كثيرة ومتنوعة لمدونتك مثل التي يقدمها موقع خمسات لكن هذه المرة %100 بالمجان .
هذه الخدمات تتجلى في مساعدتك في القيام بمهمات كثيرة سواء لموقعك أو لأي شئ تريده مثلا:خدمات تصميم المواقع و تصميم التطبيقات وبرمجتها و أيضا التسويق لموقعك أو منتجاتك وإنشاء الإنتروهات والمونتاج وحتى ترجمة النصوص متل خدمات الSEO وكل هذه الخدمات كما نعرف مدفوعة وبثمن باهض بالنسبة لك كمبتدأ لكن هذا الموقع العربي الرائع يقدمها بالمجان وبدون دفع أي سنتيم,وذلك من خلال تبادل المهارات و المواهب التي تجيدها بين الأشخاص أي أنك تقدم له خدمة ويقدم لك أخرى وهكدا لتكون الاستفادة عامة ومتبادلة بينكم.
ولتقاسم هذه المهارات قم بالدخول إلى الموقع من الرابط أسفل والتسجيل فيه ثم تقوم بتقديم الطلب أو الخدمة قصد مساعدتك من طرف أشخاص اخرين,وأيضا الإستفادة من الخدمات الأخرى التي يقدمونها وتقدم أنت أيضا المقابل بعد مساعدتك من طرفهم.
إلى هنا أكون إنتهيت من شرح الموقع الفريد ولاتنسى دعمنا أخي الزائر بمشاركة التدوينة مع أصدقائك وعلى مواقع التواصل الإجتماعي هذا يعني لنا الكثير فلن يأخد منك ذلك أقل من دقيقة واحدة.
رابط الموقع:SWAED
هل اعجبك الموضوع :