القائمة الرئيسية

الصفحات

ستقدم لنا جوجل في عام 2015

Android M
بكل تأكيد جوجل ستعلن العام القادم عن نسخة جديدة من نظام أندرويد والتي قد تحمل رقم 6.0 وكالعادة سيكون إسم الإصدار على إسم حلوة معينة يبدأ إسمها بحرف M ومتوقع أن تركز جوجل بشكل أكبر في هذا الإصدار على إضافة المزيد من المميزات على نظام الأندرويد بدلاً من التركيز على واجهة وتصميم النظام .
Cardboard
جوجل كانت قدمت لنا خلال هذا العام نظارة الواقع الإفتراضي Cardboard المصنوعة من الكارتون والتي تجعلك تحصل على تجربة نظارة الواقع الإفتراضي Oculus Rift ولكن بتكلفة بسيطة ومتوقع أن تقدم لنا جوجل نسخة من السماعة أكثر رقي لكي تنافس مشروع Morpheus الخاص بسوني ونظارة الواقع الإفتراضي Oculus Rift .

Android Auto
جوجل كانت قدمت لنا إصدار الأندرويد الخاص بالسيارات Android Auto في عام 2014 ولكنه مازال لم يتواجد في أي سيارة حتى الأن ولكن عام 2015 ستكون الإنطلاقة الأولى له حيث سيتم دمجه في سيارة Hyundai Sonata 2015 وغيرها من السيارات الآخرى .
New Kid-Friendly Google
جوجل تعمل على إصدارات من خدماتها المختلفة خاصة بالأطفال والذين يبلغون من العمر 12 عام فيما أصغر ومتوقع أن تقدم لنا جوجل خلال هذا العام النسخة الخاصة بالأطفال من متصفح كروم ومن اليوتيوب والجي ميل وغيره من الخدمات الآخرى .
Android Silver

العام الماضي سمعنا عن مشروع Android Silver الذي قد يحل محل أجهزة Nexus ولكن جوجل أكدت أن أجهزة Nexus مستمرة ولن تموت ومنذ الإشاعة التي ظهرت في شهر مايو الماضي عن أن إل جي تعمل على أول هاتف تابع لمشروع Android Silver لم نسمع عن المشروع أي معلومات جديدة ولا نعلم إذا كان تم إلغائه ام تم تأجليه وقد يكون تم تأجيل المشروع لعام 2015 .
Android TV

الأندرويد موجود على أجهزة التليفزيون منذ سنوات ولكن مع إطلاق جوجل نسخة خاصة من الأندرويد لأجهزة التليفزيون وهي Android TV متوقع أن نرى تطوير كبير في عام 2015 للأندرويد على أجهزة التليفزيون .
Android Wear



هل اعجبك الموضوع :