القائمة الرئيسية

الصفحات

بدأت شركة سامسونج بإرسال تحديث جديد الى هاتفها اللوحي جالكسي نوت 3 لكي تجلب له بعض الميزات الموجودة في هاتف جالكسي إس 5 الرائد مع تحسين في الأمان واداء وإستقرار عمل النظام بشكل عام، حيث يبلغ حجم التحديث 185 ميغابايت تقريبًا وسوف يصل هواتف Galaxy Note 3 عبر الهواء OTA.
تحديث جالكسي نوت 3 الجديد سيقدم، ميزة مُسرع التحميل Download Booster الذي يستطيع تحميل البيانات بشكل أسرع من الإنترنت عبر اللاسلكي و شبكة الهاتف معًا. كما تم إضافة نمط الأطفال Kids Mode الذي يقوم بعرض واجهات وتطبيقات مخصصة للأطفال فقط.
من الناحية الأمنية تم إضافة الإصدار الثاني من حماية نوكس Knox 2.0 تعرف عليه عبر (سامسونج تكشف عن Knox 2.0 لكن ما هو الجديد؟) وبالإضافة الى ما سبق سيتم تحسين اداء وإستقرار عمل النظام على Galaxy Note 3.
 
 
http://www.android4ar.com/wp-content/uploads/2014/07/note-3-kids-mode-update.jpg

تحديث هاتف جالكسي نوت 3 الجديد سوف يبقي الإصدار على اندرويد 4.4.2 كيت كات، وكما ذكرنا مسبقًا سوف يصل بشكل تدريجي عبر الهواء OTA ويمكن التأكد من وصوله عبر التوجهة الإعدادات ثم حول الجهاز ثم التحديثات والتأكد من وصول التحديث مع وجود شبكة إنترنت على الهاتف بطبيعة الحال. كما ننصح متابعينا الأعزاء الذين يملكون Galaxy Note 3؛ بعمل نسخة إحتياطية من البيانات والملفات المهمة قبل البدأ بالتحديث تلافيًا لوقوع اي أخطاء ومشاكل اثناء وبعد التحديث، مع الإشارة الى ان هذا التحديث لن يقوم بحذف اي بيانات ومعلومات.
 
 
المصدر: Sam Mobile
هل اعجبك الموضوع :