القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة من ألعاب السيارات للأندرويد

Asphalt 8:Airborne
اللعبة Asphalt 8:Airborne
Asphalt 8:Airborne
تعتبر الأفضل والأشهر دون شك من بين جميع سلسلة ألعاب Asphalt الشهيرة كما أنها منافسة لجميع الألعاب الأخرى تقريباً من جميع النواحي وخاصة في الرسوميات، وكذلك دعم لنمط اللعب المتعدد، ومن المعروف أن لعبة Asphalt 8 مطورة من قبل شركة Gameloft الشهيرة وعلى الرغم من كونها مجانية إلا أنها تحتوي على عدة سيارات وحلبات أو مسارات للتسابق بحاجة إلى فتح باللعب او الشراء. ويمكنكم تحميل اللعبة من هنا.

Need For Speed Most Wanted
Need For Speed Most Wanted
Need For Speed Most Wanted
هذه اللعبة متوفرة على سوق بلاي بسعر 5 دولار وتعتبر ربما الأفضل بالنسبة لمنصة اندرويد بما تملكه من متعة اللعب وروعة التصميم، وتم تصميم تطوير لعبة  NFS Most Wanted من قبل شركة EA Games العريقة ويمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات حول اللعبة والحصول عليها من هنا.
Real Racing 3
لعبة Real Racing 3
Real Racing 3
هذه اللعبة مجانية ومطورة أيضاً من قبل EA وتمتاز برسوميات مميزة إلى جانب لعب واقعي، وتدعم اللعبة نمط لاعبين متعدد، مع وجود سيارات حقيقية، وتتضمن اللعبة أكثر من 1000 حدث بداخلها، وكذلك حلبات حقيقية وجميعها تبدو جيدة جداً. ويمكنكم تجربة Real Racing 3 التي تحتوي على نمط قيادة من داخل السيارة من هنا.

GT Racing 2: The Real Car Exp
GT Racing 2: The Real Car Exp
GT Racing 2: The Real Car Exp
لعبة GT Racing 2 تم تطويرها من قبل شركة Gameloft الرائدة في ألعاب الاندرويد، وبدلاً من تركيزها على السرعة الكبيرة جداً فهي تركز أكثر على الوثوقية حيث تحتوي على عدد واسع جيد من الحلبات والطرق وتقدم اللعبة رسوميات وقيادة شبيهة بالواقع الحقيقي، كما انها تدعم اللعب من قبل عدة لاعبين والامر الأهم في لعبة GT Racing 2 أنها مجانية وتدعم اللغة العربية من حيث القوائم، ويمكنكم تجربتها وتحميلها من هنا.

CSR Racing
لعبة السيارات CSR Racing
CSR Racing
نمط لعبة CSR Racing مختلف عن باقي العاب السيارات السابقة فهي لا تحتوي على مسارات وطرق او حتى نمط قيادة للسيارة، لكنها تعتمد على إجراء سباقات وتحديات مع سيارات اخرى على مسار او طريق افقي مع إجراء تبديل للسرعات وزيادتها ضمن مراحل متعددة بالإضافة الى تزويد وتحسين السيارة من مرحلة الى اُخرى، وتعتبر CSR Racing مجانية أيضاً ويمكنكم تحميلها ايضًا من هنا.

Fast & Furious 6:The Game
 Fast & Furious 6: The Game

Fast & Furious 6: The Game
دوماً ما يشاع أن الألعاب التي تعتمد على الأفلام لا تكون جيدة إلان أن هذه لعبة Fast & Furious 6 ربما تكون قد غيرت هذه الصورة من خلال تمتعها بالعديد من الميزات مثل أنماط متعددة للعب، سيارات مقفلة قابلة للتحرير، خيارات قابلة للتخيصيص مع رسوميات مميزة، وقد لا تكون Fast & Furious 6 الأفضل في قائمتنا إلا أنها تقدم تجربة لعب جيدة وهي متوفرة في سوق بلاي مجانًا ولتحميل اللعبة من هنا.

هل اعجبك الموضوع :