اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/11/30

woovina-أحصل على تصاميم إحترافية لمتجرك عبر (woordpres or woocommerce)

العديد منكم يريد إنشاء متجر إحترافي عبر الأنترنيت سواء عبر (woordpres or woocommerce) ولا يعرف من أين يجلب التصاميم أو الإضافات المناسبة في هذا 

الدرس سنتظرق إلى موقع إحترافي يقدم لك خطط وأيضا تصاميم جد رائعة يمكن من خلال الموقع أن تحصل على كل شيء تريده على حسب الأشكال التي تريدها نجد بعض الأحيان أشكال خرافية جدا وتصاميم مذهلة يمكن أن تبنى عليها متجرك بشكل إحترافي فموقع woovina من أحسن المواقع التي توفر لك خدمة إحترافية للعديد من التصاميم التي قد تنال إعجابكم وتبني عليها متجرك.
فالموقع يعطيك ملف خاص بالووردبريس مجاني وأيضا أكثر من +50 تصميم متنوع يمكن أن تحصل عليها سواء كنت تستعمل متجر الألعاب أو بيع الملابس او بيع أي شيء تريد والدعم أيضا يكون على حسب الخطط التي إخترتها على الموقع.
والجميل أيضا في الموقع أن جميع التصاميم تدعم العديد من الأشياء من بينها الهواتف وأيضا بطاقات الدفع وكذلك يمكن أن تقوم بشراء أي شيء بشكل سلسل جدا دون مشاكل.
وأيضا تم إضافة أهم الأيقونات والسمات التي قد تحتاجها في woocomerce التي تساعدك في إستعمال تصاميم البيع والشراء بشكل جميل جدا وأيضا لن تجد أي مشاكل في إستعمال أمنة وجيدة لطريقة الدفع التي قد يستعملها الزبناء الخاصين بك.
ويدعم الموقع أهم المنصات المعروفة عالميا التي يمكن أن تبني عليها متجرك بشكل إحترافي وأشهارها حاليا الوورد بريس وأيضا ووكوميرس.
اما التصاميم هناك العديد من التصاميم المتنوعة عبر الموقع ويمكن أن تختار الخطة التي تريد ان تحصل عليها على تصاميم إحترافية جدا وأيضا تحصل على مظهر متجر متكامل جدا وبأقل الأثمنة.
وهذه بعض التصاميم التي قد تحصل عليها بثمن لا يتجاوز الخمسون دولار وهذا شيء رائع فالتصاميم الإحترافية للموقع قد تجعل من موقعك متكامل ولديه جمالية جيدة

يمكن الحصول العديد من المميزات الأخرى التي ستضاف إلى متجرك على حسب الخطة التي ستختار الإضافات متنوعة جدا. ويمكنك أن تسترجع المال خلال 7 أيام.
رابط الموقع:woovina.com