اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/04/09

تحسين سرعة الموقع علي الووردبريس -WP Rocket

بسم الله الرحمان الرحيم زواري الأوفياء يسرني جدا أن أعود لكم في شرح جديد وأيضا استراتيجيات لتطوير شركتك الخاصة أو موقعك الخاص لهذا يجب أن تكن لديك نظرة جيدة لموقعك وأيضا تصور شامل لما قد تحتاجه لكي يكن لديك متجر جيد أو موقع جيد كيفما كان نوعه.

في درس اليوم لدينا طريقة جيدة لكي تستعملها تسريع تصفح الزوار لموقعك بشكل سريع وأيضا توليد صفحات الموقع بشكل أسرع،هناك أداة-tools يجب أن تقوم بإستعمالهم لكي تجعل موقعك جيد ويتفاعل معه الزوار بشكل سريع.
هنا أنا أتحدث عن من يستعمل منصة الووردبريس خاصة وكما شرحنا سابقا طريقة العثور على متجر مناسب لموقعك، اليوم سنعرف كيف تسرع موقعك.
الأداة التي سنستعملها إسمها wp-rocket هذه الأداة تمكنك من تسريع تصفح موقعك بنسبة تقريبا 100% يعني أي شخص سيدخل للموقع لا يواجه مشكل ثقل الموقع الخاص بك.

هذه واجهة موقع الأداة الذي يقدم لنا الخدمة وكما ترى من خلال شعار الموقع
  wp-rocket نجد أنه يحدثنا عن أي مكان المسؤولة عن الأداة وهي منصة الووردبريس-worpress فقط ببعض الإعداداة يمكن أن تجعل موقعك أكثر من جيد.

لدينا هنا خطط الموقع-pricing لكي تستفد أكثر من الخدمة الخاصة بالشركة هذه الأثمنة الجيدة تجلعنا نرتاح بشكل أكبر من ثقل الموقع الخطة الأولى 49 دولار لدي إماكنية الحصول على الأداة لمدة سنة كاملة وتستعملها عبر موقع واحد فقط.
أما خطة 99 دولار لدي أفضلية جيدة يمكن أن تستعمل نفس الأداة في 3 مواقع متنوعة دون أن يواجه أي من مواقعك الثلاث أي ثقل في التصفح وتساعد زوارك بشكل كبير في تجاوز ثقل الموقع أو أخطاء في صفحات موقعك الخاص.
وخطة 249 دولار لسنة واحدة ويمكن ان تستعمل الاداة في العديد من المواقع لديك،كثذكير فقط الخاصة بالوورد بريس دون غيره.
فالخطط هذه المتكاملة تجعل من متجرك أو موقعك له عمل جيد في التصفح والجميل في الأداة تساهم بشكل كبير في تصحيح بعض الأخطاء البرمجية لتصميم موقعك لكي يتجاوب مع زوراك.




أداة wp-rocket تجعل موقعك أكثر سرعة وأيضا جادبية،فهي من الأدواة التي تساعدك في جعل الزوار يتصفحون موقعك بشكل سريع جداـوتساهم في جعل زوار موقعك الووردبريس-wordpress أو بالأحرى متجرك أو موقعك كيفما كان يرتاحون في تصفح صفحاته. رابط الموقع https://wp-rocket.me رابط الخطط-pricing https://wp-rocket.me/pricing تحميل الأداة لمن أراد الاداة يراسلني عبر حسابي الفيس بوك او الإمايل ستجده داخل قناتي الخاصة سأخصم له ثلاثين بالمئة عن ثمنها.