اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/09/03

ديليستورمر موقع نازي يواجه الموت في كل مرة ظهر

لقد ظهر ديليستورمر موقع النازيين الجديد والعنصرية لكن يوجود صعوبة في العثور على النطاق  بالشبكة الإنترنت العادية. للمرة الثالثة في الشهر تم تمهيد الموقع من على شبكة الإنترنت بسبب المحتوى غير اللائق والعنصري.

لقد إعتمد ديليستورمر  لظهوره من خلال موفر المجال الألباني (dailystormer.al) منذ حوالي ثلاثة أيام لكنه استغرق ما يقرب من الثانية للشركة لتعليق دائم للنطاق بمجرد أن تعرف لطبيعة محتواه.


تم إطلاق ديليستورمر لأول مرة من قبل غودادي وجوجل بعد أن كتب صاحبها مقال مثير للجدل حول هيذر هيير، وهي من سكان شارلوتسفيل، البالغ من العمر 32 عاما، الذي قتل على يد الأبيض سوبر جيمس اليكس فيلدز الابن .

وظهر الموقع على شبكة الإنترنت الظلام وأعلن أنه اشترى بنجاح مجالا جديدا على مزود النطاق الروسي تحت عنوان .RU، ولكن استغرق الأمر بضعة أيام للسلطات الروسية لركلة الموقع من خدمتها. 

وعلاوة على ذلك، عانى دريمهوست مزود استضافة سلسلة من هجمات دوس ضخمة من المتسللين مجهولين لتوفير خدمات استضافة ل punishedstormer.com، عنوان نطاق جديد اشترى من قبل المالك ديليسوتمر لجعل العودة عن طريق وضع منخفضة مع اسم مختلف. ولكن بعد الهجمات، علقت دريمهوست حساب الموقع لتجنب المزيد من الجدل.

في وقت نشر هذه المقالة، كانت كافة النطاقات ديليستورمر غير متصل في حين كان نطاقها ويب الظلام حتى منذ قررت تور أنه  إزالة الموقع من برنامجه الأساسي. 

ومع ذلك، ديليستورمر ليس الموقع الوحيد الذي يواجه آثار نشر المحتوى الهجومية ستورمفرونت، تم تشغيل أقدم موقع للنازية الجدد على الإنترنت قبل ثلاثة أيام.