اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/04/23

أفضل موقع حتى الاَن لتحميل الرومات الأصلية أوالمعدلة لأي هاتف سامسونغ كيفما كان نوعه وبضغطة زر واحدة!!

السلام عليكم متابعي موقع غريبة2 للمعلوميات لا شك أن العديد منكم يحلم بالحصول على آخر إصدار من الأندرويد على هاتفه وهذا يضمن الإستمتاع باَخر الميزات الموجودة حاليا في الهواتف بالإضافة إلى أنه يجعل هاتفك أفضل من ناحية الخواص التي يأتي بها كل إصدار منالأندرويد,ولتجعل هاتفك باَخر إصدار من الأندرويد لابد من الروم فكل هاتف لديه روم خاص به وإصدار أندرويد خاص به,لهذا في هذه التدوينة سنقوم بتقديم لكم موقع رائع يمكنك من خلاله تحميل رومات لجميع أجهزة وهواتف سامسونغ كيفما كان نوعها قديمة أو جديدة,فهذا الموقع يوفر لك رومات رسمية وأخرى معدلة وبآخر إصدار من الأندرويد جاهزة للتحميل بضغطة واحدة,لن تحتاج من اليوم للبحث عن الروم الخاص بهاتفك مع وجود هذا الموقع.

الموقع عربي إذن ستفهمه بكل تأكيد,قم بالدخول إليه من الرابط التالي:anyroms,وسترى واجهة بسيطة وسهلة ثم ستجد قائمة طويلة تحمل جميع أسماء هواتف سامسونغ قم بالبحث عن إسم هاتفك أو رمز الخاص به,كما يمكنك البحث عن هاتفك من خلال مربع البحث الموجود في الأعلى بعد إيجاد هاتفك قم بالضغط على Download وسيبدأ التحميل الروم تلقائيا.
صورة مضمّنة 1
إذا لم تجد هاتفك بعد البحث عليه فالموقع يوفر لك خدمة طلب الروم,ولطلب الروم إضغط على راسلنا كما في الصورة في الجانب وقم بملئ معلوماتك الشخصية وقم بوضع إسم هاتفك وطرازه شرط أن يكون الهاتف من شركة سامسونغ وسيتواصل معك الموقع بعد أن يوفر لك لك الروم ويصبح جاهزا للتحميل ليعطيك رابط تحميله. بعد تحميلك للروم إبحث عن دروس وفيديوهات في اليوتيوب عن كيفية تركيب الروم,وإلى اللقاء في تدوينة جديدة بحول الله. ولاتنسى مشاركة التدوينة من الأزرار أدناه بهذا تكون قد ساعدتنا.