اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/04/16

تعرف على أغلى تطبيقات الأندرويد سعرا على متجر البلاي ستور!!تطبيق ب745 دولار!!

متجر البلاي ستور من أكبر المتاجر الخاصة بالتطبيقات والألعاب..ويضم هذا المتجر عدد كبير من التطبيقات والالعاب المجانية بالإضافة أنه يضم التطبيقات والالعاب المدفوعة بثمن بسيط يمكن لأي شخص عادي شرائها لكن في المقابل توجد بعض التطبيقات الموجودة عليه بثمن يصل إلى أكثر من700 دولار وإذا كنت تريد أن تتعرف على أكثر التطبيقات سعرا وثمنا فتابع هذه التدوينة حتى الأخير.
Camoe
هذا التطبيق الذي يبلغ ثمنه 745 دولار حاولت بكل الطرق إيجاد فكرة ولو بسيطة عن هذا التطبيق ولكن لم أجد ولا شيئ عنه ، ولكن كنظرة عامة للثمن بالنسبة لي فأنا أعتقد أنه يمكنك شراء أخر حاسوب موجود حاليا على الساحة والإستفادة منه أضعاف ماستستفيد من هذا التطبيق .
تطبيق ثم تطويره خصيصا للفتيات و يعتبر هو الأخر من بين أغلى التطبيقات الموجودة على متجر البلاي ستور ويبلغ ثمنه حوالي 400دولار،وهو عبارة عن متجر يمكنك من خلاله شراء أكسسورات لايلبسها إلا الأغنياء والأثرياء.
التطبيق الأقل ثمنا ضمن هذه القائمة ولا يوجد أرخص من هذا التطبيق الذي يبلغ ثمنه 380 دولار، فهذا التطبيق الذي تراه يساوي ثمنه ثمن لابتوب بمعالج I7 ورام تصل إلى 8 جيغا ، و السبب في غلاءه أن التطبيق يدعي أنه سيجعلك تعيش حياة الرفاهية والغنى ولاتوجد معلومات  حول التطبيق في الوصف ، بل فقرة توهمك بأنك رجل غني وأنه يمكنك إثبات ذلك عن طريق شراء هذا التطبيق .