اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2017/04/20

أقدم لكم أربعة مواقع رائعة لبيع صورك التي سبق وإلتقطتها بأثمنة محترمة!!حول موهبة التصوير إلى عمل تجني منه الأموال الكبيرة!!!

السلام عليكم,لاشك أن العديد منكم متابعينا لديه موهبة إتقان التصوير بالكاميرا وتصميم الصور والتعديل عليها,لكن لا تعرف كيف تحول هذه الموهبة الفريدة إلى عمل تحقق منه الدولارات الكثيرة على الأنترنت,لذلك أرتأيت في هذه التدوينة على موقع غريبة2 أن أقدم لكم أفضل وأحسن أربعة مواقع على الأنترنت يمكنك من خلالها بيع صورك الخاصة التي إلتقطتها بإحترافية عوض تركها مخبأة في الحاسوب أو في بطاقة الذاكرة بدون أن تستفيد منها.
طبعا لن تبيع هته الصور للموقع,بل ستبيعها لزوار هته المواقع الذين يزورونه فإذا أعجبتهم أي صورة لك يقومون بشرائها منك بالثمن الذي تريده.إذن فالموقع يلعب دور الوسيط بينك وبين المشتري الذي يود شراء صورك,فبعد شراء الشخص لأي صورة أعجبته سيقوم الموقع بإقتطاع جزء من المال مقابل توسطه بينكم وأنت ستأخد حقك من المال قد يصل إلى 70% والموقع 30%.
هذه هي المواقع الأربعة إختر ما يناسبك بينها فهي صادقة وموثوقة 100% وتعتبر الأفضل في مجالها.
  1. 500px Marketplace-1
  2. 2-Dreamstime
  3. 3-Snapwire
  4. 4-Adobe Stock
  5. لاداعي لشرح هده المواقع بالتفصيل فقط قم بالتسجيل,فيها وضع صورك الخاصة والرائعة والواضحة ثم الإحترافية وضع لها ثمن محدد وإنتظر حظك ليقوم الشخص أو الزائر بالإتصال بك لشرائها والدفع يكون بالبايبال وتحويل بنكي وباقي الطرق الأخرى...
  6. ملاحظة مهمة:لاتضع في المواقع صورك ليست ملكك لأن بعضها فيها حقوق الطبع والنشر وستقع في المشاكل مع أصحابها لهذا ضع صورك الخاصة,وأتمنى لك الكثير من الربح إنشاء الله كما أتمنى أن تشارك التدوينة مع أصدقائك من الأزار الخاصة بالمشاركة حتى يستفيدو أيضا كما إستفدت أنت.
  7. وهذه مواقع أخرى مثل سابقيها:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق