اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2015/10/08

تعرف على Acadox منصة بدأت من الجامعة للعالمية


اكادوكس هو تقنية حديثة باسلوب عصري لإدارة الحياة الاكاديمية والانشطة التعليمية. يستخدم اكادوكس تقنيات التواصل الاجتماعي ويعتمد على مبدأ المجتمعات الاكاديمية وتفاعلها وتواصلها. يحتوي اكادوكس على مزيج من الادوات التقنية التي تساعد في إدارة عملية التعلم، تنظيم المواد، التواصل مع المدرسيـن، توثيق المسيرة الدراسية، وتسهيل الوصول الى الاهداف التعليمية. تم بناء اكادوكس باستخدام احدث تقنيات الويب والتقنية السحابية بمعايير عالمية لضمان الامان والحماية، وتقليل تكاليف التقنية

المهمة
في وقتنا الحالي، يتغير مجال التعليم بشكل ملحوظ حيث يتم توقع الكثير من اعضاء هيئة التدريس مع توفر القليل من المصادر وتشتت الطلاب بين العديد من الادوات غير الفاعلة. جميعنا يعلم ان التقنية لا تستطيع وحدها تطوير التعليم، ولكن يجب ربطها بشراكة مثمرة مع الهيئات التعليمية وقادة التعليم.
أكادوكس ليس كمجرد نظام إدارة تعلم، ولكنه حقيبة متكاملة من الادوات والخصائص التي تجعل من إدارة الحياة الاكاديمية امرا سهلا، تفاعليا، وفاعلا. في اكادوكس، نقوم بتقديم الجيل الجديد من التقنية لاشراك، والهام المتعلمين داخل وخارج الحصص التعليمية. تقوم حلولنا على مبدأ المجتمعات المعرفية التفاعلية والتي تستطيع التأقلم مع احتياجات الطلاب، والخبرات المكتسبة، وبالتالي التحسين والتطوير بالتماشي مع تطور التقنية.