اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/16

تحويل هاتفك الذكي الى مكتبة أفلام

Large


تطبيقات تحول هاتفك الذكي إلى جهاز مفتوح المصدر لكل ما هو جديد في عالم العروض الصوتيةوالمرئية.

 



Large
1

Air Video

السعر: 2.99 دولار (11.2ريال) واحد من أفضل وسائل عرض الأفلام، وهو يوفّر مجموعة كبيرة من الفيديوهات ويسمح لك بالتنقّل بينها بسهولة كاملة، وحتى أنه ينقل إليك بعض الفيديوهات مباشرة، ويساعدك على تحميل ونقل العديد منها، ويسمح لمستخدمي iPad أن يدخلوا على محتويات مخصصة للـiTunes وذلك عبر "سافاري".
Large
2

Hulu Plus

السعر: 7.99 دولار (29.9 ريال) في الشهر يتيح هذا التطبيق فرصة الوصول إلى أكثر من ألفي عرض تلفزيوني، ويحتوي على مكتبة سينمائية كبيرة، ويمكن لمستخدمي الـiOs و الأندرويد أن يستعملوه بشكل كامل.
Large
3

Netflix

السعر: مجاني ميزة هذا التطبيق الأساسية أنه مجاني، ومن خلاله سيكون من السهل عليك أن تشاهد أفلاماً "أونلاين"، على الـiPhone، والـiPad و الأندرويد، ويمكنك دائماً أن تستكمل مشاهدة برامجك المفضلة على جهاز الكومبيوتر.
Large
4

Plex

السعر: 4.99 دولار ( 18.7 ريال) يعطي التطبيق الفرصة لهواتف الـiOS لكي تقوم بالبحث عن الفيدوهات، وتشغيلها من جهاز الـ"ماك"، ويقوم التطبيق أوتوماتيكياً بجلب المحتويات، لكن للأسف التصفّح على الـiTunes ليس مدعوماً.
Large
5

Slingbox

السعر: مجاني على مدار الوقت، كان الـSlingBox وسيلة سهلة للتحكم بجهاز التلفاز، والـDVR عن طريق الهاتف المحمول، مؤخراً طرحت الشركة تطبيقاً خاصاً بالفيسبوك، والذي يسمح للمستخدمين برؤية الموقع من على شاشة التلفزيون، لو كانوا لا يريدون استخدام هواتفهم الذكية.
Large
6

SnagFilms

السعر: مجاني للمهتمين بالأفلام الوثائقية، هذا التطبيق يوفر لهم فرصة للوصول إلى مكتبة كبيرة وممتدة لأفلام تتعلّق بالأغاني، أو السير الذاتية، أو التاريخ، أو غيرها، سواء كانت أفلاماً مشهورة أو لم تنل حظها من الشهرة، يمكن لهذا التطبيق أن يربط بين تطبيقي AirPlay وApple TV.
Large
7

VLC Streamer

السعر: 1.99 دولار (7.5 ريال) هذا التطبيق شبيه بـAir Video ولكنه يضيف بعض المميزات إليه، حيث يسمح للمستخدمين بإستعراض الأفلام من "ماك" أو جهاز الكومبيوتر العادي، وهو كذلك يدعّم الجودات المختلفة، وسهولة التصفّح.
Large
8

Crackle

السعر: مجاني تطبيق مشابه لـ Hulu، وبالإضافة إلى ذلك، فهو يستضيف مئات من البرامج، والأفلام المتاحة من أجل العرض، ومن مختلف الأنواع والأشكال، هذا التطبيق أصبح واحداً من أهم تطبيقات الـiTunes وتم تحميله 4 مليون مرة خلال 5 شهور فقط.