اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2013/08/14

إتبع هذه الطريقة لأرشفة مدونتك ارشفة جيدة

الصورة الرمزية AvTaR

عدنا اليكم فى اخر جزء فى الموضوع : جميع الشروحات التى تحتاجها لارشفة مدونتك ارشفة ممتازة
درسنا اليوم : من اهم اجزاء الموضوع لانه العمل عليه تحصل على النجاح الذى تحتاج
وضع فى بالك انه لا يوجد نجاح بدون مجهود




النصائح وهى هامة جداا لا تهمل اى نصيحة وكلهم مكملين لبعض


استخدام الكلمات الرئيسية.
الكلمات الرئيسية ليست سوى ذلك .... المفتاح! هى التى توصلك الى ظهور موضعك فى الصفحات الاولى فى جوجل اهتم كثير بالكلمات الرئسية .



اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة.
عند استخدامك لكلمات الدلالية ركز لاختيار الكلمات الرئيسية، وتذكر أنك تريد العملاء وليس فقط آخر. على سبيل المثال، إذا كنت تكتب لجذب الناس الذين يريدون "موقع افلام و العاب و اخبار" ، لا تجعل الكلمة عبارة عامة مثل "افلام العاب؛" خياط وإنما على وجه التحديد لجمهورك مع عبارة مثل "موقع افلام و العاب و اخبار ."



لا تستخدم كلمات رئيسية في كثير من الأحيان.
هل تعلم أنه إذا كنت تفرط مدونتك الخاصة بك مع الكلمات الرئيسية الخاصة بك، هل يمكن الحصول على مدونتك الخاصة ملحوظ كدعاية من قبل محركات البحث؟ واحدة من أفضل النصائح هو أن تكون كلمة رئيسية واحدة لكل مئة كلمة.



أن تكون محددة عندما تمليك.
محركات البحث ننظر في كل من النص على صفحة، بما في ذلك الإعلانات، ورؤوس وتذييلات. وبسبب هذا، حاول قدر الإمكان لتشمل الكلمات الرئيسية في عناوين فضلا عن المحتوى للحصول على أفضل محرك بحث الترتيب. ستلاحظ أكبر المدونات تفعل ذلك.



الكتابة في كثير من الأحيان.
واحدة من اهم النصائح مدونة الخاصة بك نصائح قاعدة بسيطة التي غالبا ما يتم إهمالها. وكلما كنت أكتب، والمزيد من الفرص لديك لجذب الناس إلى موقع الويب الخاص بك! محركات البحث الالتفات الى المواقع ذات المحتوى الغني وكذلك المواقع التي يتم تحديثها في كثير من الأحيان.



الاتصال باستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية.
جوجل يأخذ في الاعتبار الانتماء وسائل الاعلام الاجتماعية لتحديد ترتيب البحث. في تغيير السوق الرقمية، والتواصل مع العملاء الحالية والمستقبلية على الفيسبوك وتويتر، وجوجل + هو مفتاح الحل. لا يمكن أن تكون اى مدونة كبيرة من دون وسائل الإعلام الاجتماعية.



رابط إلى مواقع أخرى والسماح لهم رابط.
الحصول على باك لينك كثير وهى ان تقوم بربط مدونتك بالمدونات الكبيرة ويحصل بينكم تبادل اعلانى وهى افضل طرق لحصول على بيج رانك ممتاز !



نتذكر أن جوجل ليس محرك بحث فقط.
بينما جوجل لديها حصة كبيرة من السوق في الولايات المتحدة، وياهو وغيرها من المنصات لديهم كمية كبيرة من العملاء، وخاصة إذا كان عملك هو دولي. تضع ذلك في الاعتبار كما يمكنك عمل اعلانات واشياء كثيرة تعرف عليها اكثر من جوجل لاشهار موقعك .



استخدام واحدة من أعلى 3 منصات المدونات.
إذا لم يكن لديك حتى مدونة حتى الآن، ومنصات التدوين الثلاثة الأكثر الموصى بها ورد بريس ، Blog.com، تمبلر Tumblr.، وإذا لم يكن لديك الوقت لبدء بلوق، فشارك شخص لها فى التدوين ليساعدك على النجاح المدونة.


إشراك القارئ.
هذا هو أهم من ذلك كله. موقع الويب الخاص بك هو أول ظهور لما يبدو شركتك مثل معظم الناس، وإذا به مغطاة الكتابة رخيصة وكبار المسئولين الاقتصاديين بلوق الحيل طرف مثل الكلمات الرئيسية يبالغ، وأنها سوف عرض شركتك في ضوء سلبي! كتابة بلوق جيدة لنفسك أو العثور على منتديات داعمة لسيو مثل خبراء بلوجر والخ .... .



 وبالتوفيق لجميع