القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة مشروع plutotoken

كل يوم تظهر لنا العديد من العملاة المشفرة وأكيد هناك النصابة والغيرة الموثوق فيها وبالخصوص التي ليس لديها فريق معروف أو قوي وبطبعة عكس ذلك هناك عملات مشفرة صادقة جدا وحتى لو درست المشروع الخاص بها ستجده إحترافي للغاية في درسنا اليوم سوف نعرف لكم مشروع أخر من مشاريع الكريبتو إسمه plutotoken.

ما هو $ PLUTO؟
هي عبارة عن منصة نظير إلى نظير ستمكنك من شراء أصولك وبيعها وتداولها عليها
PLUTX Exchange وتحويل عملتك الورقية إلى عملة مشفرة و cryptocurrency إلى نقود ورقية ،ويمكنك ان ترسل المدفوعات عبر الحدود دون أي رسوم إضافية ، وغيرها وأيضا الكثير من المميزات.
 سيكون رمز PLUTO $ استثمارًا مفيدًا للغاية من حيث العملة المشفرة وأيضا سيكون أكثر رمز مميز وجدير بالثقة والأسرع نموًا في السوق ويساعدك في سداد الفواتير عبر الإنترنت مثل فواتير الخدمات ،والتسوق وتحويل العملات إلى الأصدقاء والعائلة والمقيمين في البلدان الأخرى ويعتمد بلوتو على Binance تقنية:
 Smart Chain (BSC) BEP-20 لتوفير أقصى درجات الأمان للعملاء و سنسمح للمستخدمين بإجراء مدفوعات في روتينهم اليومي باستخدام العملة المشفرة
وأفضل شيء هو الاستثمار في PLUTO $ وأنه سيتم تزويد المستخدمين أيضًا بفرصة إنشاء وطلب قروض.


و سيتمكن المستخدمون من مشاركة عملاتهم المعدنية كجزء من تطوير النظام الأساسي في مرحلة الربع الرابع في 2022 وكسب مكافآت مثيرة لتنمية أصولهم وستتمكن من قفل أصولك على منصة Staking الخاصة بالمشروع وعائد نسبة مئوية على استثمارك.
ستكون المنصة خالية من الإجراءات غير القانونية مثل غسيل الأموال والفساد وأي نوع من الاحتيال.
 أنت سوف تكون قادرًا على دفع فواتير الخدمات الخاصة بك وإجراء عمليات الاستيراد والتصدير أثناء استخدام منصتهم الخالية من أي نوع من الخداع.
الخطوات الأولى لكسب ثقة الناس أجرى المشروع العديد من استطلاعات السوق والجلسات مباشرة مع الناس، بعد استجابة كبيرة في السوق ، تمت مشاركة هذه الفكرة المبتكرة والقائمة على النتائج مع الفريق والمستشارين و سيتم الآن الإعلان عن رمز
 $ PLUTO في عام 2022. الهدف الرئيسي لفريقعهم هو إنشاء منتج على blockchain يعود بالفائدة على المستهلكين أكثر.
بلوتو هي شركة ناشئة للعملات تركز على التمويل اللامركزي (دوفي). يبسط فواتير الخدمات العامة. أيضا ، يمكن للمستخدمين إجراء مدفوعات الاستيراد والتصدير باستخدام العملة البديلة $ PLUTO. لذلك ، على عكس البنوك المركزية نظام بلوتو ، يسمح حل بلوتو للتجار والعملاء بإجراء تحويلات أجنبية بتكلفة معقولة وموثوق بها.
تتمثل رؤيتنا في إنشاء نظام PLUTO الإيكولوجي مع حلول مبتكرة وقوية للناس بانتظام
تعاني من هذه المشاكل. منصة $ PLUTO ستمكّن المستخدمين من دفعها للأمام. سيكونون قادرون على تلقي الأموال وإرسالها إلى أصدقائهم وعائلاتهم ، ودفع ثمن الهدايا عبر الحدود ، والجمعيات الخيرية بنقرة واحدة فقط.
ستتم المدفوعات في ساعات بدلاً من أيام أو أسابيع مما يجعلها سريعة وفعالة للمستهلكين. 
الطرق التقليدية مثل تحويل الأموال من خلال أحد البنوك والتي لا تستغرق وقتًا طويلاً فقط لأنها تستغرق أسابيع  معالجة دفعة واحدة ولكن أيضًا بتكلفة تصل إلى حوالي 11٪ لكل معاملة. طريقتنا المتقدمة في الإرسال المال له الأسبقية على الوسائل التقليدية. سيتم توفير أمان لا يصدق للمستخدمين الذين يقومون بإزالة التهديدات مثل مخططات التصيد وهجمات الوسطاء.سيكون هدفنا في بلوتو هو العمل بصرامة لتعزيز نظام بلوتو البيئي وفوائده باستخدام المعاصرطرق التسويق على المنصات والمنتديات عبر الإنترنت وغير المتصلة. سيخلق ويبني مجتمعًا قويًا في مناطق جغرافية مختلفة. ستكون فوائد الحلول اللامركزية للمستخدمين على المدى الطويل المشتركة مع المستخدمين لمضاعفة أصولهم. سيقود الترويج للمنصات فريق تسويق خبراء يستخدمون استراتيجيات مختلفة لاكتساب المستخدمين والاحتفاظ بهم.

اما خريطة طريق المشروع فهي إنطلقت منذ 2021 وسوف تنتهي في 2024 يعني المشروع يعمل على المدى الطويل ولديه تصور جيد لخريطة المشروع التي ستساهم في تنمية وإستمتاع العملاء بهذا المشروع الرائع بالفعل.
وأيضا تتمثل مهمة بلوتو في توفير حلول دفع آمنة وسهلة ومريحة للأشخاص والأشياء للوصول إلى حيث انهم ذاهبون. مهمتهم كبيرة، وعملهم لديه القدرة على تغيير الحياة.
عندما يقوم العميل بإجراء عملية شراء باستخدام عملة مشفرة كوسيلة للدفع ، فغالبًا ما تمر المعاملة عبر بوابة دفع بسعر صرف ثابت وتتحول تلقائيًا إلى عملة ورقية معترف بها تقليديًا ، لذلك يمكن للتاجر تجنب تقلبات أسواق العملات المشفرة. ومع ذلك ، فإن بعض مدفوعات العملة المشفرة لا تقوم البوابات تلقائيًا بتحويل العملة المشفرة إلى عملة ورقية ، مما يسمح للتاجر بالاحتفاظ بامتداد العملات الرقمية طالما يفضلونها ، عادة ما تكون داخل محفظة عملة معمات. على النقيض من ذلك ، مع بلوتو بي ، المستخدمين سيتمكن من تحويل العملات تلقائيًا إلى العملات التي يريدون إرسالها أو تلقيها بسبب الاعتماد تقنية blockchain ، سيضمن للمستخدمين سرعة معاملات سريعة مع التحويل الآمن للأموال.

بالنسبة للمنصات سوف يتم إدراجها في أكبر منصات في العالم والتي تمكنك من تبادل وشراء وبيع التوكن بكل سهولة ومبين أشهر المنصات هي lbank وgate.io ومنصات اخرى تمكنك من تداول التوكن بكل سهولة وأريحية.
ويمكنك أن تشرتي التوكن من pancakeswp بطريقة سهلة وبأي عملة مشفرة تريد والكمية بطبيعة الحال هي محدودة وللجميع له الحق بأن يشتري التوكن الخاص بهم بكل سهولة.

بالنسبة الكمية الخاصة بالتوكين فهي في بدايتها يعني كلما حصلت على كمية جيدة سوف يكون لديك ميزة جيدة في الحصول على أرباح جيدة وأيضا ستتوقع انه سيكون ليدك ربح جيد.
رابط الموقع
هل اعجبك الموضوع :