-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/04/13

أحسن موقع لتحويل الأموال بين البنوك الإلكترونية- exchange money 💪 changebuz

هناك الغديد من المواقع الإلكترونية التي يمكن ان تستعن بها في تحويل الأموال لكن قد تواجه المواقع النصابة لهذا إرتأيت في هذا الدرس أن أضع شرح لموقع لديه صمعة طيبة في تحويل الأموال من جميع البنوك الإلكترونية الموقع الذي سنقوم بشرحه اليوم إسمه 
changebuz هذا الموقع الذي يقوم يوميا بعدة تحويلات ولديه صمعة طيبة جدا يمكن أن تستغله في تحويل المال من بنك إلكتروني إلى اخر والمال يصلك بسرعة خلال دقائق ستجد بالفعل المال تم تحويله إلى حسابك او بنكك الخاص لهذا إرتأيت من خلال هذا الشرح أن أقوم بسرد لكم طريقة العمل فيه وكذلك طريقة التحويلات داخل البنك.

 فالموقع يتوفر على عدة بنوك كما نرى في الصورة هنا بايبال وسكريل ونيتلير وكذلك بايير وعدة بنوك متواجدة عبر الموقع يمكن ان تختار في الجهة اليسرى البنك الذي ستحول منه أما في المربع الوسط أين ستتلقى المال يعني مكان تحويل له المال ويمكن أن تختار أي بنك الذي تريده والجميل في الموقع أنه يدعم التحويل عبر الويستر يونون وهذا شيء رائع وميزة تحتسب للموقع فموقع changebuz يتعبر من الموقع القليلة جدا التي تدعم هذه الميزة.
والموقع يتوفر على ميزة جميلة هو يمكن أن تقوم بتحويل الاموال في أي مكان وأي دولة تريد يعني ليس هناك شيء إسمه حظر الموقع في بعض البلدان وكذلك يمكن التحويل بشكل أمن جدا.
أما التحويلات هي لا تتوقف بشكل يومي ستجد في الخانة أسفل إحصائيات شاملة للتحويلات المالية التي تقام في الموقع يعني أن الموقع حول مالا يزيد على مليون دولار من الاموال وكذلك بشكل يومي يتم تحويل أكثر من ثمانية وخمسين ألف دولار والعديد من الأموال تحول يوميا عبر الموقع.
وكما ترى هنا بعض الأموال التي تحول من بعض البنوك التي يدعمها موقع changebuz فهو من خلال هذه البنوك يتم تحويل أزيد من ألاف الدولارات وكذلك في سرية تامة ومحمي جدا أن تتسرب أموالك.
ولديك الحق في تجسيل حساب داخل الموقع لكي تتبع أهم التحويلات التي تجريها سواء يوميا او سنويا فقط كملاحظة لم أدرجها في البداية أن الموقع يأخذ نسبة من التحويلات التي تقوم بها.
و شركة changebuz تم تأسيس نظام الدفع الإلكتروني الخاص بها الدولي  عام 2016 ، ويعمل بموجب الترخيص المالي الدولي PSP. شركة مسجلة تحت اسم 
ChangeBuz Holdings Inc. في نيويورك ، الولايات المتحدة. تعمل المكاتب التمثيلية للشركة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين وأفريقيا وروسيا. يبلغ عدد الحسابات المسجلة في نظامها حوالي 7 ملايين يفتح أكثر من 3 آلاف حساب يوميًا.
رابط الموقع:changebuz.com