اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/02/05

أفضل برنامج vpn لحجب موقعك وإستعماله في بوبجي ونيتفليكس bulletvpn

 زواري الأوفياء يسعدني جدا أن نعود لكم في شرح أخر من شروحات VPN التي قد تفيدكم بشكل كبير جدا لما لها من مميزات كثيرة من بينها حجب موقعك الجغرافي وأيضا

يستعملها اللعبين الذين يزاولون لعبة بوبجي التي تفيدهم في العثور على العديد من الأشياء داخل خزائن اللعبة وأيضا الجميل في فيه هو يمكنك ان تجربه في نيتفليكس وموقعنا الذي سنشرحه اليوم إسمه bulletvpn هذا الموقع لا يغنيك أن باقي مواقع في بي إن فهو يقدم لنا العديد من الخدمات التي يمكن أن تجدها عبره كما ذكرنا سابقا وأيضا الجميع في الموقع يمكن أن تقوم بتنصيبه على العديد من المنصات.
كما نرى في الصورة يضم موقع bulletvpn أكثر من 125 سرفر و 51 دولة من جيمع أنحاء العالم وايضا سرعة عالية في الأنترنيت وهذا شيء جيد.
كما نرى في الصورة فجميع القاراة تضم كل واحدة منها دول مختلفة مما يجل لك التمتع في حجب موقعك بإستعمال أي سرفر تريد بشكل كامل وحتى الدول العربية لديها النصيب من البرنامج وهذا شيء جيد وتحتسب للموقع bulletvpn.

أما البرنامج فهو ليس مجاني لأنه يقدم لنا خطط متنوعة أكيد سيستحق أن ندفع له على الخدمة التي يقدم لنا وكما نى هذه أهم الخطط المتواجدة عبر الموقع يمكن ان تقوم بالدفع له سواء شهريا أو سنويا على حسب رغبتك وأرياحيتك الخاصة.
أما طرق الدفع المتواجدة عبر الموقع من بينا PAYPAL وأيضا credit card وbitcoin والعديد من طرق الدفع ويمكن أن تسترجع أموالك خلال 30 يوم إن لم تعجبك الخدمة.وهذا شيء رائع وكذلك طريقة الدفع أمنة جدا من أي سرقة أو غير ذلك.
موقع bulletvpn يقدم لك العديد من الطرق التي يمكن أن تعتمد عليها في تحميل البرنامج من بينها الويندوز وكذلك الماك أوس وأيضا تطبيقات الهاتدف المتنوعة والرائعة في الموقع حتى أمازون تيفي يمكن ان تحمل عليها البرنامج أليس هذا شيء جيد
وهذه هي واجهة البرنامج تجدها بسيطة جدا يمكن أن تختار الدولة التي تريد وتضغط على connerted ثم سيتغير IP الخاص بك بشكل سريع جدا.
وكما ترى من داخل البرنامج يمكن أن تختار العديد من الاماكن المختلفة التي تضم أكثر من 51 دولة متنوعة وأيضا 125 سرفر متنوع داخل كل دولة.
وسأترككم مع فيديو يمكن أن تعتمد عليه في الكشف المزيد من خصائص البرنامج
رابط الموقعbulletvpn