القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح و تفعيل FlyVPN الخاص بعروض ببجي موبايل مع رابط التحميل

العديد منكم يبحث عن برامج vpn المجانية أو بالأحرى التي نستطيع بها تغير أيبي أي حاسوب ونجد بعد الاشخاص يحتاجونه إلى لعبة البوبجي المعروفة جدا 

لهذا إخترت لكم برنامج flyvpn ونفس الإسم تحمله الشركة المصنعة وهذا البرنامج ما أعجبني هو قوة حماية خصوصيتك وحتى الشبكة التي تستعمل يتم إخفاؤها بشكل كامل عن أي شخص يريد معرفة الأيبي الخاص بك لهذا سنعمل في هذا الدرس على شرح لكم هذا البرنامج بشكل مفصل.
الموقع يتوفر على جميع النسخ التي يمكن أن تحتاجها windows يمكن تحميل برنامج خاص بالونيدوز وتثبيتها عبر حاسوبك وتتوفر على جميع الدول وأيضا لديك mac وكذلك android وأيضا ipone والرائع في الشركة لديها حتى برنامج خاص ب linux
وكلها تعتبر جيدة لحماية خصوصيتك وتغير الأيبي الخاص بدولتك.
وتقد لك شركة flyvpn إشتركات شهرية ومنها سنوية تبدأ من 4.96 دولار حتى 9.9 دولار و30 يوم مجاني وهذا رائع جدا وكذلك عروض سنوية وهذا جد رائع.
ونجد العديد من الدول داخل البرنامج الخاص بالشركة وتقريبا جل دول القارات المهمة وأيضا قد تجد بعض الدول لن تجدها في صورة مضافة في برنامج الموقع.
وخطوط الشركة نجد فها عدة ممزيتا المجانية والمدفوعة إذ توفر لنا الشركة في الخدمة المجانية مميزات متوسطة لكن في الخطط المدفوعة لديك العديد من الدول التي يمكن ان تتصل بالسرفر الخاص بها وأيضا لديك مميزات أحسن من الخطة المجانية.
رابط الموقعflyvpn.com
هل اعجبك الموضوع :