اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/11/13

إحصائيات لزيادة أرباحك في أمازون-sellerboard

زواري الأوفياء يسرني أن أعود لكم بدرس أخر من دروس التجارة الإلكترونية وهذه المرة مع درس أكثر من رائع حول موقع يستحق كل التشجيع والإحترام لما يقدم لنا من خدمات إحترافية هذه المرة سنتوقف عن amazon seller أو بالأحرى أمازون البائع 

يعني لما تكون انت بائع بشركة أمازون تحتاج أن تعرف مجموعة من الاساسيات لتكون تجارتك إحترافية وأيضا جيدة ومن بين هذه الأشياء أن تعرف ماهي نسبة أرباحك كل شهر وأيضا ماهو معدل بيعك اليومي وكذلك أهم الاشياء المتعلقة بمنتجاتك هل هي جيدة أو غير جيدة أو هل كل المنتجات التي وضعتها عبر متجرك تعمل بشكل جيد لهذا خصننا لكم موقع رائع جدا يقدم لك خدمة إحصائيات شاملة لمتجرك أمازون سلير موقع sellerboard من المواقع المشهورة جدا في الدول الأجنبية وهذا الشرح يعتبر اول شرح عربي للشركة لهذا خصصنا لكم شرح شامل للموقع وأهم الخدمات التي يمكن أن تستغلها في الموقع وأيضا لم لا أن تكون بائع محترف لما تستعمل هذا الموقع.
 فالموقع يقدم لنا عدة أشياء مهمة جدا ومن بين هذه الأشياء:
-إحصائيات شاملة حول متجرك
-أهم المنتجات التي قام الزبناء بإرجاعها
-لوحة الإعلانات التي قمت بها وأهم الأرباح والضغطات التي جلبت لك
-لديه مكان تخزين لكافة المنتجات التي قمت ببيعها
-يمكن ان تستفد من مدة شهر كامل وفترة تجريبة للوحة التحكم .....
فموقع sellerboard يوفر لنا خدمة جيدة لنكون محترفين في البيع والشراء داخل شركة أمازون وهذه ميزة تحتسب للشركة.
ويمكنك التسجيل بكل سهولة داخل الشركة مما يجعل من الموقع سهلة الإستعمال تختار فقط الإميل الذي تريد الدخل به لكي تصل إلى لوحة تحمك وتختار أين يوجد حسابك بأمازون يعني أي دولة ينتمي هل أمريكا او بريطانيا أو فرنسا.....

بعد ذلك ستقوم بربط حسابك amazon seller مع sellerboard لكي تسمح له بالوصول إلى متجرك وبشكل أمن ليسهل عليك معرفة إحصائيات متجرك بشكل دقيقة جدا وأيضا من خلال ربط حسابك فإنك تسهل عملية الإحصائيات.
بعد ذلك ستحصل على لوحة تحكم كاملة بها اهم الأشياء التي تتوقع أن تكون ناجح في متجرك من بين هذه الاشياء التي يمكن أن تساهم بشكل كبير جدا في نجاحك كبائع :
إحصائيات شاملة حول أهم الارباح وأيضا الخسائر اليومية أو الشهرية التي تتواجد عبر متجرك وبهذه الأحصائيات قد تجعل منك بائع محترف وتهتم بكل شيء عبر متجرك بشكل صحيح.
الرسوم البيانية 

تتيح المخططات المرنة إمكانية إجراء تحليل سريع ومريح لمؤشرات الأداء الرئيسية. كل شيء قابل للتخصيص: KPI (على سبيل المثال ، المبيعات ، الوحدات ، الأرباح ، تكاليف العائد ، وما إلى ذلك) ، الإطار الزمني ودقة الإنتاج (على سبيل المثال ، العام الماضي حسب الشهر ، الشهر الماضي حسب اليوم). يمكن تصفية العرض حسب السوق أو المنتج (مع اختيار متعدد). اطلع على المعلومات الموجزة أو انتقل لأسفل إلى قائمة المنتجات في كل فترة وفي تفاصيل المنتج.
عرض الربح والخسارة

 بيان P&L ذكي وقابل للنقر ، مع إمكانية التركيز على كل معلمة (مثل رسوم الأمازون) في كل فترة زمنية. قم بتخصيص الإطار الزمني وتحبب التاريخ (على سبيل المثال ، العام الماضي حسب الشهر ، الشهر الماضي حسب اليوم) ، قم بالتصفية حسب الأسواق أو المنتجات وشاهد المنتجات المباعة في أي فترة محددة. ذكاء الأعمال دقيقة لبائعي الأمازون!


تتيح لك أداة Cashflow إدارة التدفق النقدي الخاص بك ، وذلك بالنقر فوق الزر "إضافة" لملء مبلغ الاستثمار الإضافي في الأعمال التجارية والمبلغ المدفوع للسلع بالإضافة إلى الأرباح الموزعة وضريبة القيمة المضافة. تتم تعبئة المدفوعات والنفقات تلقائيا. ستساعدك التوقعات على تخطيط مبلغ النقدية المتاح واتخاذ القرارات الإدارية الصحيحة.

أداة بائع جديد - لوحة تحكم PPC!
 هي الأداة الرئيسية لتحليل مؤشرات الأداء الرئيسية. هنا يمكنك أن ترى ربحك اليومي في الوقت الحقيقي ، وكذلك انتقل إلى أي فترة من الوقت أو المنتج ورؤية قائمة بجميع الرسوم. ستتم إضافة جميع البيانات إلى حساب البائع الخاص بك تلقائيًا ولن تحتاج إلى إدخال أي شيء يدويًا! ومع ذلك ، هناك بعض المؤشرات المهمة للغاية ، والتي لن تجدها في Seller Central.

المؤشر الأول هو الربح المقدر. توصل فريقboardboard إلى الخوارزمية للحصول على تقديرات الأرباح الأكثر دقة لكل حملة أو مجموعة أو حتى كلمة رئيسية.

المؤشر التالي هو Break-up ACOS. سيساعدك ذلك على فهم ما ستبدأ به تكاليف الإعلان في مرحلة ACOS.


مؤشر آخر هو محاولة التعادل. ستشير إلى السعر المقدر ، مع مراعاة وضعك الحالي ، الذي ستتلقاه من قدرة شرائية بقدر ما استثمرت فيه. بناءً على هذه المعلومات ، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد زيادة أو خفض عرض السعر. سيتم أيضًا طرح نظام المزايدة التلقائية قريبًا!
تفاصيل دقيقة عن أي منتج ، وبأي فترة أو سوق. شاهد المبيعات الفعلية والأرباح والرسوم والنفقات المتعلقة بكل منتج ؛ على سبيل المثال ، COGS ، تكلفة العائدات ، تكلفة النقرة ، ضريبة القيمة المضافة ، بأي فترة.
إعادة تخزين التنبيهات

لكل منتج يمكنك تحديد وقت الإنتاج والشحن إلى مستودع FBA أو مركز الإعداد الخاص بك إذا كان لديك واحد. نحن نحسب سرعة البيع لكل منتج ، بناءً على مبيعاتك لمدة 3 و 7 و 30 يومًا ونعلمك تلقائيًا ما إذا كان الوقت قد حان لإعادة تخزين مستودع FBA أو تقديم طلب جديد مع المورد الخاص بك.
حسنا بعدما تعرفنا على أهم الخصائص المتواجدة عبر الموقع الان سنتعرف على سهر الخدمة لديك شهر مجاني لكن لما ينتهي يجب أن تشترك في أحد خطط الموقع التي تظهر أمامكم في الصورة.
رابط الموقع:sellerboard.com