اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/11/10

أدات ReConvert لأصحاب شوبيفاي تساعدك في الحفاظ على زوار متجرك

اكيد الكل يسمع بشوبفاي-shopify فهي تلك المنصة التي تضم العديد من المتاجر الشهيرة حول العالم والذي يمكن أن تقوم بإنشاء منصة إحترافية لذيها معاير إحترافية ومن خلال هذه المنصة لديك الحق في إنشاء أي متجر تريد وكيما كان مجاله ومن خلال إنشاء متجرك الاول فإنك تحتاج العديد من اللمسات التي قد تجعل متجرك إحترافي جدا 

وكذلك متكامل لهذا يتوجب عليك أن تضع مجموعة من التطبيقات التي تتناسب متجرك سواء كانت مدفوعة او مجانية ومن بين اللمسات التي يجب أن تضعها عبر متجرك هي الحفاظ على زوار متجرك او المحافظة على اكبر عدد من الزوار داخل موقعك سواء عندما يشترون أو قبل أن يشرتون لهذا يجب أن تقوم ببعض اللمسات لكي تساعدك بشكل كبير جدا ان تحافظ على جمهورك ومن بين هذه اللمسات هي لما يشتري أي تاجر يمكن أن تظهر له رسالة الشكر وبها العديد من المنتجات التي قد تعجبه وتحافظ عليه أكبر ما يمكن لهذا خصصنا لكم درس جديد حول تطبيق مهم يجب ان تتوفر عليه في متجرك انا وهو تطبيق ReConvert هذا التطبيق المهم جدا يجب أن تتوفر عليه لكي تجعل زوارك أو زبنائك تحتفظ بهم في متجرك لأكبر مدة ممكن.
عندما يشتري أي شخص من أمازون أول شيء ترى رسالة الشكر في رقم 1 كونك إشتريت المنتج وأيضا ستجد في رقم 2 في الأسفل العديد من المنتجات الأخرى وأيضا في الجانب 3 إعلانات جانبا هذا لم يأتي من فراغ هناك العديد من الطرق أو البرمجيات تدخل في ذلك وأيضا في متجرك شوبيفاي-shopify توفر ليك هذه الخدمة لكن بإستعمال  تطبيق ReConvert  يوفر لك هذه الخاصية بشكل جيد ولمحافظة على زبنائك بشكل كبير جدا دون ان يغادروا متجرك.

كما ترى هذا فقط نموذج مأخود من الشركة تبين لنا هناك العديد من الإمكانيات التي يمكن ان تضفها وسنتطرق إلى الطريقة المناسبة التي يمكن أن تعمل لك في شوبيفاي من خلال تثبيت الاداة داخل متجرك بكل سهولة.
فلابد لك تثبيق الأداة ReConvert من خلال متجر شوبيفاي لتسهل عليك العمل بشكل جيد وأيضا لما لا الحفاظ على جمهورك بشكل كبير دون ان تخسرهم وهذه تسى التجارة الإحترافية فكل متجر يحتاج إلى عمل كبير جدا لكي توفر زبائن أكبر وأيضا تحافظ عليهم بشكل كبير جدا.

ولما تقوم بتثبيت الأداة تمنحك 30 يوم مجانية يمكن أن تقوم بإضافة منتجات أخرى داخل صفحة البيع او تضف فيديو أو صور أو أشياء أخرى قد تحافظ على زبنائك مدة أطول.

فمن خلال هذا المكان يمكن أن تعدل كل ماتريد على هذه الواجهة تضيف مثال منتجات أخرى أو تضف صور أو فيديو المهم على حسب رؤيتك إلى الصفحة النهائية لما يشتري الزبون وكل شخص لديه رؤية خاصة كيفية الحفاظ على الزوار.
وهذا فقط مثال مأخود من الموقع يعني أن تضف هنا فيديو أو خريطة تدل على مكان الشحن او أي أشياء قد تساهم في الحفاظ على زوارك مدة أطول.
اما الأداة لديك الحق في إستعمال 50 طلب يعني لما يشتري منك أي شخص أو زبنائك 50 مرة يختفي دور الاداة ويجب أن تقوم بشراء أحد الخطط التي تساعدك في ظهورها من جديد والاداة رخيصة جدا مقارنة مع بعض الادواة الاخرى.
والاداة تظهر بشكل جيد عبر الهاتف وأيضا عبر الحاسوب دون مشاكل وهذه ميزة جيدة في تطبيق ReConvert وتعمل بشكل إحترافي جدا مما يجعل متجرك أنيق ورائع ومتكامل.
وأيضا الموقع يعطيك إحصائيات شاملة حول أهم الاشياء المتعلقة بالمنتجات من الطلبيات ومرات ظهور الصفحة ونسبة الأرباح وأي عدد الطلبيات.
رابط الأداتapps.shopify.com/reconvert