اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/11/12

إستراتيجية إيجاد المنتجات المربحة في أمازون-amazeowl

بسم الله الرحمان الرحيم زواري الاوفياء يسعدني جدا أن أعود لكم من جديد حول درس أخر من دروس الدروب شوبينك أو بالاحرى التجارة الإلكترونية وهذه المرة مع درس أخر الذي قد يساعد كل شخص يستعمل أمازون-amazon كمورد رئيسي له،وستحتاج 

إلى أن تكون بائع محترف إلى عدة اداوت التي تمكنك من إتقان هذا المجال الذي لا يفرغ من منافسة شديدة ونعرف أن التجارة الإلكترونية لها العديد من المميزات تمتاز بها لهذا إخترت لكم طريقة جيدة لكي تحصل على منتجات جيدة وأيضا تتبع تحليل أي منتج تريده بطرق بسيطة جدا.فمن خلال موقع amazeowl يمكن أن تكون بائع جيد وتعثر على منتتجات ساخنة أو بالأحرى مربحة فهو يقدم لنا العديد من المنتجات والإحصائيات التي تساعدك بشكل كبير جدا في عملك كتاجر والباحث عن منتجات لم لا تطلق عليها حملات إعلانية جيدة وتربح منها مال جيد.
فمن خلال amazeowl تمنحك المعلومات الدقيقة التي تحتاجها لإطلاق منتج رابح على Amazon بثقة وبناء عمل يتيح لك حرية العمل بالطريقة التي تريدها.وأيضا يكون هذا الإحصاء شامل للمنتج دون أن تكون لدي خسارة في المنتجات فهي تعطيك إحصائيات حول عدد المبيعات التي بيع المنتج اوهل المنتج في صعود أو نزول وهذا يعتبر شيء رائع في الشركة.
وكذلك المميز في الشركة ان لديها 600 مليون منتج ضمن قاعدة بيناتها ما يمكنك أن تعثر على منتجات متنوعة جدا دون ان تكون لديك المحدودية في المنتجات وهذا شيء جيد من خلال الشركة تمنحك ميزة رائعة في قاعدة بيناتها يمكن أن تستغلها وأيضا لدي 11 مورد مختلف من شركة أمازون يعني لديك أمازون أمريكا وبريطانيا و ألمانيا والعديد من الدول التي يمكن ان تبحث فيها دون إعتماد على موقع واحد لأمازون.
أما من حيث الشهرة للموقع أو الأدات فهو لديه شعبية كبيرة جدا يضمن أكثر من 4000+ شخص يستعملون الموقع بشكل يومي لأنه يوفر لهم خدمة جيدة تمكن كل شخص من العثور على منتجات متنوعة وإحصائيات دقيقة جدا لكل منتج يريدون أن يبيعوه بسرعة عالية وأيضا إحصائيات دقيقة لكل منتج يقومون بالبحث عنه.
أما ثمن هذه الخدمات هي رخيصة جدا داخل الشركة لديك مكان مجاني يمكن أن تستغله في إيجاد منتج جيد من خلال الأمازون لكن بعض الميزات لا يمكن أن تستفد منها في الخطة المجانية على عكس الخطط التي الأخرى فهي شاملة وأيضا ليست محدودة.
وإذا أردت إستعمال الموقع تحتاج إلى تحميل أحد النسخ المتواجدة عبر الموقع التي تعمل على متصفح جوجل شروم منها الويندوز وأيضا الماك أوس.
ولما تقوم بتحميل أحد النسخ ستجدها على هذا الشكل كما ترى أن الموقع يدعم عدة منصات لأمازون من بينها جميع الدول التي ذكرناها سابقا في الشرح.
ولإيجاد المنتجات المربحة يمكن أن تعتمد على ثلاث طرق في الموقع من بينها:
 keywordsHunt By Keyword / ASIN
من خلال هذه الأدات يمكن أن تبحث في المنتجات المربحة المتواجدة عبر منصة أمازون فقط بإستعمال رمز ASIN أي الرابط المتواجد فوق في كل منتج عبر أمازون.
فمن خلال هذا المكان يمكن أن تضع الرمز الخاص بالمنتج ليعطيك إحصائيات شاملة حول كل منتج تريده بشكل بسيط جدا وأيضا يعطيك أهم الاشياء المتواجدة عبر كل منتج تريده والذي تستطيع به أن تجد المنتجات المربحة.
Hunt Best Sellers

فهو المكان المخصص للبحث عن أهم البائعين الذين يبيعون منتجات بكثرة وأيضا لديهم مبيعات قوية جدا يمكن أن تتجسس عليهم وتأخد أحد المنتجات التي قد تناسبك
Product Database
اما هذه الميزة هي مثل قاعدة بينات التي تضع العديد من المنتجات المتنوعة التي يمكن ان تعتمد عليها في الموقع والعديد الجد كبير جدا في الموقع من المنتجات فالموقع يضم أكبر قاعدة منتجات متعلقة في أمازون يمكن أن تستغلها بشكل جيد لكي تجد المنتج المربح والذي قد يزيد في مبيعاتك بشكل كبير.

هذا رابط الموقعamazeowl.com