اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/10/15

افضل تطبيق VPN مجاني مدى الحياة-TikVPN

مرحبا يسرني جدا أن أعود لكم في شرح أخر حول برامج VPN هذه المرة مع أحسن برنامج يمكن أن تعتمد عليه في إخفاء هويتك الشخصية هذه المرة مع برنامج إسمه TIKVPN

 هذا التطبيق الذي يعتبر من أحسن التطبيقات الخاصة بالهواتف ويساعد بشكل كبير في إخفاء هويتك بشكل كامل دون أي مشاكل في كشف الهوية الخاصة بالأيبي الخاص بهاتفك الشخصي ومن خلال هذا التطبيق فأنك تصبح محمي بشكل كامل.

ونرى أن واجهة التطبيق تتكون من واجهة بسيطة جدا يمكنك من خلال هذه الواجهة التوجه إلى التطبيق TIKVPN ومن خلالها يمكن أن تجد العديد من الدول التي يمكن أن تدخل من خلالها إلى التطبيق بشكل بسيط جدا.

إن التطبيق يمكن أن تتجاوز رمز الحماية الخاصة بحاسوبك وأن تغير أي أيبي تريده لهاتفك دون أن يعرف أي شخص من أي دولة أنت وكذلك فقط بضغطة واحدة يمكن أن تتجاوز أي بروتوكول أيبي كيفما كان نوعه.
ولديك 100 سرفر يمكن أن تتصل به دون مشاكل أو بالأحرى لديك العديد من الدول التي يمكن أن تدخل بواستطهم دون أي مشاكل وتغير الأيبي الخاص بك فتطبيق TIKVPN من أهم التطبيقات التي يمكن أن تعتمد عليها وتسهل عليك العمل وتغير مسارك إلى أي دولة تريد دون أي مشاكل.
أما الأتصال عبر الشبكة فهو أمن جدا ولديك الحماية الكاملة لخصوصيتك وكذلك يمكن من خلال التطبيق أن تعمل على الإتصال بالأنترنيت بشكل سريع جدا دون أي مشاكل في الانترنيت او تقطع عملك بالبرنامج وهذه ميزة جيدة جدا في التطبيق.
رابط التطبيق