اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/10/22

أفضل برنامج vpn للحاسوب والهواتف GetBehind |Free VPN

مرحبا زواري الاوفياء يسعدني أن أعود لكم بشرح أخر حول شروحاتنا وهذه المرة مع برنامج أخر من برناج الحاسوب أو تطبيق من تطبيقات الهاتف وكما عهدتمونا نقدم لكم دائما الجديد حول برامج الحماية

 وهذه المرة مع برنامج وتطبيق إسمهGetBehind.me
هو تطبيق خاص بتغير VPN حاسوبك إلى أي دولة تريد ولديك حماية كاملة لكل خصوصياتك بالتطبيق يساهم بشكل كبير بتشفير بيناتك ويجعلك تنتقل من دولة إلى دولة وتتصفح الانترنيت بشكل أمن جدا دون ان يتعرف عليك أي شخص من أي دولة أنت.
بالنسبة لنسخ التطبيق الخاص بـ VPN هو متنوع جدا يمكن أن تقوم بتحميله عبر حاسوب او عبر عدة أنظمة من بينها الهواتف android وmac osx و iphone أما المتصفحات هناك العديد منها من بينها linux و chromeos فالتطبيق يتميز بإختلاف برمجته عن باقي تطبيقات vpn مما يجعله أكثر ندرة وروعة عن باقي تطبيقات الهاتف.
فالتطبيق يقدم لنا عدة دول وسرفرات يمكن أن تتصفح بها والرائع في الموقع فهو يمكن منه أن تتصفح دون أي مشاكل في الانترنيت أو حتى الإنقطاع في الإتصال بالنسبة لتصفحك عبر الانترنيت وهذا شيء جيد،على غرار باقي التطبيقات فعندما تريد إستعامله ربما قد تواجه ضعف في الأنترنيت أو إنقطاعه.
بالنسبة لخطط التطبيق فهو مجاني ولديك مدة محدودة لتستعمله لكن هناك خطط متنوعة يمكن أن تشترك فيها وأيضا الرائع في التطبيق أن الخطط رخيصة جدا مقارنة مع الخدمة التي يقدم لنا التطبيق.
وكباقي تطبيقات الهاتف يمكن أن تقوم أن تستعمله عبر هاتفك بشكل سريع جدا وأيضا كما ترى في الصورة لديك العديد من الدول التي تظهر في الصور من بينها أمريكا فرنسا كندا وأيضا ستجد دول أخرى وأيضا من حيث الحماية والتصفح أمن جدا ومشفر بشكل كامل وحتى الايبي الذي يتغير من الصعب أن يتعرف عليه أي جهاز أخر وهذا شيء جيد
لتحميل التطبيق من هنا