اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/10/27

الربح من تلخيص الكتب والمقالات 100 دولار وأكثر resoomer

بسم الله الرحمان الريح زواري الاوفياء يسعدني جدا أن أعود لكم من جديد وهذه المرة في مقالة اخرى حصرية وطريقة يمكن أن تربح منها عبر الانترنيت هذه الطريقة الجيدة التي إخترتها لكم اليوم يمكن ان تجني منها اكثر من 100 دولار

 والطريقة تجدها في العديد من المواقع والخدمات مثل موقع خمسات او مستقل والعديد من المنصات التي تقدم الخدمات ويمكنك من خلال هذه الطريقة أن تنافس الاخرين وتجني مال جيد منها فطريقة اليوم هي تعتمد على التلخيص يمكن أن تقوم بتخليص أي شيء تريده (الكتب-المقالات-الملفات.....) والعدد من الاشياء المتواجدة عبر موقع واحد إسمه resoomer الموقع يقدم خدمة رائعة يمكن أن تساهم في تسريع عملك وأيضا أي كتاب تريد تلخيصه وهذا الموقع يعتمد عليه العديد من الاشخاص (الصحفين-الطلاب-الكتاب-المدونون .....) فهو موقع فريد من نوعه وأيضا لديه دقة جيدة في التلخيص.
فمن خلال المربع الظاهر امامنا يمكن أن تعمل على وضع أي نص تريده ويتم تلخيصه بشكل سريع جدا من موقع resoomer وأيضا يكون التلخيص جيدة ومتناسق دون أيت أخطاء إملائية وإن إستعملت اللغة الإنجليزية فيه يمكن أن يكون أكثر دقة وهو يدعم اللغة العربية أيضا دون مشاكل.
يمكن من خلال مواقع أن تلخص الكتب سواء كبيرة أو صغيرة وهذه الخدمة قد تجني منها المال بشكل سريع جدا لأن العديد من الاشخاص يبحثون عن تلاخيص للكتب وأيضا يمكن أن يعتمد عليه الطلاب في تلخيص بحوثهم أو درس متواجد من خلال دفاترهم وكذلك يمكن أيعتمد عليه أي كاتب.
ونجد العديد من الأشخاص أعجبي بالموقع لما يقدمه من خدمة جيدة كنا ترى هذه بعض النماذج لكتاب ومشاهير يعتمدون عليه لكي يلخصوا أي مقالات لديهم مما جعل الموقع لديهم شعبية كبيرة جدا.
ويوفر لنا موقع  resoomer العديد من الأداوت التي يمكن أن ننصبها عبر متصفحات عديدة والمعروفة جدا فقط تقوم بتثبيتها وتلخص لك أي نص تريد.
ولدينا الخطة المدفوعة من الموقع التي توفر لنا خدمات أخرى من بينها 200.000 كلمة يمكن أن تضعها عبر صندوق التلخيص وهذا جيد مقارنة مع الخطة المجانية التي لا تتعدى بعض الكلمات وهذا ليس جيد إذا أردت تلخيص كتب كثيرة أو مقالات طويلة جدا وأيضا لديك العديد من المميزات يمكنك تنصيب أداة الخاصة بالمتصفحات والإستعانت بها وأيضا تحميل ملفات pdf وترجمتها وهذه الخطة غير متوفر في المجانية.
ونترككم مع هذا الشرح الخاص بالموقع
رابط الموقع