اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/09/08

شرح AnonyTun أنترنيت أمن ومجاني وإتصال مخفي عبر vpn

هل تعيش في بلد به اتصال إنترنت مقيد؟ كم مرة تحصل على الخطأ المحظور أثناء فتح موقع على شبكة الإنترنت؟ هل تبحث عن طريقة آمنة لتصفح المواقع بحرية على الإنترنت؟ كم عدد المرات التي تحجبك فيها جدران الحماية في مكتبك أو مدرستك؟

حسنًا ، AnonyTun هو الحل ، لأنه يوفر اتصال VPN عالي السرعة لتجاوز أي خدمات مقيدة جغرافيًا في أي مكان وبلد حرفيًا. يوفر هذا التطبيق المجاني لشبكة VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية) اتصالاً آمنًا لحماية خصوصيتك وتجاوز جدران الحماية بشكل مجهول للوصول إلى أي موقع ويب أو تطبيق بدون قيود أو قيود.

يأتي AnonyTun بتصميم نظيف وأنيق وواجهة سهلة الاستخدام بحيث تحتاج فقط إلى الضغط على زر الاتصال للوصول إلى الاتصال الآمن عبر SSL Tunnel أو HTTP Tunnel أو TCP Tunnel.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من الإعدادات المتقدمة ، هناك إعدادات Stealth التي تمكنهم من تغيير بروتوكول الاتصال ، منفذ الاتصال ، تمكين خيار الاتصال عبر الوكيل الرئيسي ، تحرير رؤوس TCP / HTTP المخصصة وتمكين إعدادات SSL المتقدمة وتحريرها .

لذلك ، بغض النظر عن أنك تبحث فقط عن تطبيق VPN سريع وآمن ومجاني أو كنت مؤيدًا وتبحث عن تطبيق نفق مجاني مع إعدادات متقدمة ، فقد حصلنا على تغطيتك.

كيف هذا الخادم الوكيل VPN المجاني يبرز من الحشد؟
حسنًا ، هناك العديد من خدمات VPN وتطبيق اتصال النفق المتاح في متجر Play. ولكن ، لماذا AnonyTun؟ لان،



واحدة. إنه مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى التسجيل للحصول على أقصى استفادة من تطبيق النفق المجاني هذا

اثنين. إنها موثوقة وبفضل خوادم بروكسي متعددة فلن يتم فصلك

حر. إنه سريع ولن تلاحظ أي فرق في السرعة عند تشغيل الخدمة

أربعة. إنه غير محدود ولا يوجد حد عندما يتعلق الأمر باستخدام النطاق الترددي

خمسة. الإعداد بسيط مثل الضغط على زر اتصال واحد


AnonyTun الميزات الرئيسية في لمحة:

• تصميم نظيف وأنيق مع سوبر سهل الاستعمال
• لا حاجة للتسجيل
• لا يوجد الجذر المطلوبة
• إنه سريع ومجاني وآمن
• لا توجد قيود على النطاق الترددي (غير محدود النطاق الترددي)
• SSL Tunnel و HTTP Tunnel و TCP Tunnel
• تجاوز أي نوع من القيود
• انه مجانا

لذلك ، يقدم AnonyTun كل ما يجب أن تتوقعه من تطبيقات VPN ، وإذا كنت تعيش في بلد به العديد من القيود من قِبل مزود خدمة الإنترنت ، أو تريد تجاوز جدار الحماية ، أو تبحث عن اتصال آمن ، فتأكد من إعطاء هذا النفق المجاني التطبيق محاولة. تتوفر جميع الميزات مجانًا ولن تحتاج إلى إجراء اقتراع لجهاز Android الخاص بك لتتمكن من الوصول إلى خوادم البروكسي السحابية المجانية.

نحن نراقب دائمًا خوادمنا الوكيلة للتأكد من توفير اتصالات سريعة وموثوقة وآمنة. يقوم تطبيق VPN الذكي هذا تلقائيًا بتوصيلك بأقرب وأسرع خادم ، لذلك ستتمتع باتصال آمن وعالي السرعة من خلال النفق.

رابط التطبيق:  AnonyTun