اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/08/09

أفضل تطبيق VPN لتسريع الانترنت وفتح المواقع المحجوبة vpn.surf

بسم الله الرحمان الرحيم زواري الأوفياء يسرني أن اعود لكم بشرح أخر من شروحاتنا وهذه المرة خاصة بمواقع vpn هذه المرة سنعمل على شرح موقع رائع يمكن ان تستغله لتحصل على أقوى في بي إن موقعنا اليوم إسمه vpn.surf هذه الشركة الجيدة التي أصبح لها صيت جيد تقدمنا بعض

 الخدمات بشكل مجاني الخاصة بحماية خصوصيتك عبر الانترنيت وتظل الشركة من أهم الشركات التي يجب أن تعتمد عليها في الحصول على برنامج مجاني قد يغير ip إلى عدة دول أخرى.
فكما ترى من خلال السرفر القوي الذي يقدمنا الموقع لديه حماية جيدة لكل خصوصياتك وأيضا لما تقم بتغير ip الخاص بك من خلال vpn فإنه يسهل عليك بشكل كبير أن تتخفى عن أنظار الأخرين لكي لا يتعرفوا على العنوان الحقيقي الخاص بك وهذا يسهل عليك بشكل كبير جدا المؤمرية أن تبتعد عن الجواسيس الذين يحيطون بك.
فالموقع لديه عدة دول في العالم من بينها اماكن شمال أمريكا وايضا أروبا وهذا يساهم كبير في أن تخفي هويتك وأن تستبدل الأيبي الخاص بك من دولة إلى دولة أخرى بشكل بسيط جدا دون أن يتعرف عليك شخص من أي دولة أنت.
وأيضا لديك حماية كاملة لموقعك أو الويفي الخاص بك فإنه يكون مخفي عن أي شخص يتربس بك وكذلك هذا سيكن جيد لك لكي لا يعرف أي شخص من أين تتصل فالبرنامج الخاص بالموقع لديه تشفير كامل وأيضا حماية جيدة لك من التجسس عليك.
أما خطة الموقع فهو لديه ثلاث خطة ومن بينها المجانية يمكن أن توقم بتحميل البرنامج بشكل مجاني والإستفادة منه مدى الحياة لكن هناك محدودة في تحميل أو إرسال الملفات التي قد لا تتجاوز 2GB وهذا ليس جيد لك بمقارنة مع باقي الخطط المدفوعة وأيضا التشفير يكون كامل رغم ان الخطة مجانية.
أما البرنامج فهو يعمل على كل الأجهزة وهذا جيد سواء على الويندوز أو عبر متصفح شورم او على أندريد لديك عدة أجهزة يمكن أن تستغلها في التحميل وأيضا مجانية ولن تدفع أي شيء مقارنة مع الحماية التي قد يقدم لك الموقع.
وكما ترى فإن موقع  vpn.surf هو من المواقع التي تعتمد على عدة دول يمكن أن تقم بتشفير كافة بيناتك الخاصة ولن يتم العثور عليك أو التجسس عليك بسهولة ولديه العدد من الدول من بينها أمريكا أروبا .
وإذا أردت تحميل البرنامج بشكل مباشر لديك خطتين منها المجانية ومنها المدفوعة وكل لديها مميزاتها الخاصة التي تتميز بها.
رابط الموقع: vpn.surf