اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/08/01

رفع منتجات إيباي DSTitan أداة رهيبة جدا وإيجاد منتجات epacker

بسم الله الرحمان الرحيم زوارنا الاوفياء يسرني جدا أن أعود لكم من جديد في هذا الدرس من دروس دروب شوبينك وبالتحديث دروس الأداوة التي يجب أن تكن لدى أي شخص يعمل في دروب شوبينك درسنا اليوم هذه المرة لدينا أداة رائعة جدا ستجعلك تحترف الدروب شوبينك وأيضا ستعمل على إضافة المنتجات عبر حسابك إيباي بشكل سريع جدا،موقعنا اليوم إسمه dstitan من المواقع التي يجب أن تقم بالإشتراك بها لما تتوفر على خدمات جيدة وأيضا بها عدة مميزات وإن شاء الله ستعجب الكل.

فموقع dstitan به عدة مميزات كما قلت لكم سابقا يتصم بالواجهة الجيدة ومن أهم المميزات:
- يمكن أن تقم برفع أي منتج من الموقع إلى حسابك إيباي
-لدي الحق في رفع العديد من المنتجات على حسب الخطة التي إخترت
-كتابة رسائل إلى buyer و seller والإحتفاظ بها 
-يمكنك مضاعف الأرباح من خلال لوحة التحكم
-التعديل على صور المنتجات
-لديك templates جاهزة عبر الموقع يمكن أن تستغلها وأيضا يمكن إنشاء واحدة على حسب إختيارك الخاص.
-يمكن إضافة أشخاص يديرون مع حسابك
-لدي الحق في تحميل أداة من جوجل شروم
-لديك العديد من الموردين aliexpresse -bangood-dhg-amazon.....
-وأيضا لديك الحق في البحث عن المنتجات التي تدعم epaker
-الحماية من vero
-الحماية من ebay API

والعديد من الأشياء،فالموقع ربما شبيه ببعض المواقع لكن الرائع فيه أنه خالي من الأخطاء وهذا ما أعجبني فيه.
كما ترى من خلال الصورة المتواجدة عبر موقع dstitan توضح لينا أهم الخدمات التي ذكرت سابقا من رفع المنتجات من أي منصة إلى حساب إيباي وأيضا تتجاوز منتجات vero ولكن لكي تقم بتفعيل هذه الخاصية يجب أن تقم بترقيت حسابك إلى المستوى الاخير لكي تكن لديك عدة مميزات جيدة وأيضا فالموقع يوفر لك ميزة إيبكيت والرائع في الموقع أنه حاليا بدون أخطأ في رفع المنتجات من علي إكسبريس إلى إيباي.على غرار مواقع أخرى.
وكما ترى أن الموقع يدعم العديد من الموردين يمكن أن ترفع المنتجات منهم إلى حسابك إيباي بإستعمال الموقع الرائع dstitan وأيضا بشكل سلسل.
بالنسبة لثمن الخدمة لديهم ثلاث خطط منها المجانية التي تمكنك من رفع 50 منتج فقط ولديك مميزات محدودة على غرار خطة 9.99 دولار التي لديك العديد من المميزات من بينها كشف منتجات vero وهي المهمة في الحفاظ على أمان حسابك، وكذلك هناك خطة 29.99 التي تعتبر من الخطط الرائعة لديك الحق في إستعمال كافة الخدمات داخل الموقع.
بالنسبة لواجهة التحكم فهي كما ترى سلسلة جدا وبها عدة مميزات من خلالها يمكن أن تقم برفع منتجاتك من هنا والتعديل عليها وأيضا بشكل بسيط جدا يمكن أن تقم بالتعديل على صورك والتحكم في حسابك بشكل سلسل.
.
ومن الأشياء الميز أيضا كما ترى أنه لما تقم بتحميل الأداة تضاف عدة أشياء داخل حسابك إيباي من بينها هذه الطريقة التي تمكنك من رفع المنتجات لما تقم بتجيهزها من داخل لوحة تحكمك داخل موقع dstitan وأليس هذا رائع؟كما ترى أني دائما أجلب لكم كل شيء إحترفي جدا وأيضا ما يمز الموقع حتى في الرسائل لما تريد أن ترسل الرسالة إلى الزبون أو البائع ستضاف ميزات أخرى رائعة جدا وتسهل عليك العمل بشكل كبير جدا.

وأيضا من الإضافات التي ترفع لك المنتجات بشكل ألى هذه الإضافة إسمها IMPORT هي التي ترفع لك كافة المنتجات إلى حسابك dstitan أولا ثم تقم بالتعديل عليها لكي تتفاد أي مشاكل وهذا مايمز الموقع الرائع.
وسأعمل على ترك لكم هذا الفيديو من خلال قناتنا الخاصة لكي تفهم أكثر كل نقطة شرحناها ولا تنسى الإشتراك+لايك.
رابط الموقع:dstitan.com