اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2019/07/05

أفضل تطبيق خرافي vpnova للأندريد-الأيفون يمحي من يتجسس على هاتفك

هناك العديد من تطبيقات الهاتف التي قد تحتاجها والتي قد يكن من بينها تطبيقات الالعاب-الصور-الفيديو...والعديد منها لكن هل تعرف انك في كل مرة أنك مهدد إلى الإختراق أو التجسس لهذا يجب أن تحمي خصوصيتك 

من اي جاسوس كان لهذا تحتاج إلى تطبيقات تغير الإيبي أو ما يسمى إخفاء هويتك أو ما يسمى أيضا بالفي بي إن-vpn لهذا يجب أن نعرف أن هناك تطبيقات يمكن أن تضفها إلى هاتفك لكي تخفي هويتك بشكل كامل ومن بيهنا تطبيق مجاني ورائع جدا إسمه vpnova هذا التطبيق الذي يعتبر من أروع التطبيقات المجانية التي قد تساعدك بشكل كبير في إخفاء هويتك من الانترنيت ولن يستطع أي شخص أن يتجسس عليك أو يعرف موقعك الحقيقي.
فالتطبيق كباقي تطبيقات vpn لدي عدة سرفرات يتصل بها لكي يمنحك في محو هويتك عن الإخرين لكي لا يعرفون من أي دولة تتصفح الانترنيت وهذا ما يميز ايضا vpnova  يخفي هويتك بإستعمال عدة سرفرات دولية ومن مختلف دول العالم والرائع أيضا فيه انه يمنحك 3000min مجانا كل يوم لكي تعمل على تصفح الانترنيت بشكل أمن وقوي.
فلا يمكن لأي شخص أن يعثر عليك مادمت تستعمل التطبيق بشكل جيد وكذلك ليدك بعض الإمكانيات لكي تجمع الدقائق فقط من خلال دعوة الأصديقاء لكي تسجلوا عبر رابطك الخاص الذي يتواجد داخل التطبيق أيضا.
كما قلت لكم من خلال svip لدي إمكانية لا محدودة في إستعمال التطبيق بأن تغير الإيبي لأي دولة في العالم وهذا قد لا يمنحه لك التطبيق المجاني وأيضا ليس به أي إعلانات مزعجة والعديد من الأشياء المهمة التي تستطيع أن تعرفها على تطبيق vpnova لما تقمب بتثبيته عبر هاتفك الخاص.
أما الخطة المجانية التي تشمل من تطبيق vpnova فهي تمنحك أنترنيت جيد وكذلك لدينا إشتراكات شهرية ثمنها بسيط جدا ويمكن ان تجربها لمدة 7 أيام مجانية لأن التطبيق لما تمنتهي 3000 دقيقة لن تستطيع إستعاله لهذا يجب ان تشترك في أحد الخطط التي قد تساعدك في إستعماله مرتا اخرى وربما ثمنه جيد جدا للجميع لديك من 0.99 دولار حتى 1.99 دولار وهذا رائع بمقارنة مع الخدماتك التي يقدم لنا.
أويمكن من خلال دعوة الأصدقاء أن تزيد من دقائق إستعمال التطبيق لكل صديق دعوته لديك 300 دقيقة إضافية أو يمكن أن تضغط كل يوم على sign in لتحصل على 30 دقيقة مجانية او من العروض التي يعطيك الموقع من دعوة صديق تعطيك 120 دقيقة وهذا جيد لكم إخواني لكي تستعلموا التطبيق بشكل مجاني.
ولكي تفهم اكثر وضعت لكم شرح عبر قناتنا يمكن ان تطلع عليه لكي تفهم اكثر التطبيق.
ويمكنك التسجيل من خلال الرابط: https://vpnova.onelink.me/E1bx/e5f5d785